إزالة باقي المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري بالقليوبية

إزالة باقي المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري بالمرحلة الثالثة بالقليوبية
إزالة باقي المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري بالمرحلة الثالثة بالقليوبية

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال إزالة باقي المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري بالمرحلة الثالثة بحي غرب شبرا الخيمة مشددا على سرعة الانتهاء من تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة. 

وتم الانتهاء من صرف التعويضات لأصحاب العقارات، ووجه المحافظ بدفع الأعمال وتذليل العقبات وزيادة عدد المعدات وعربات النقل لإزالة مخلفات هدم المباني أولا بأول.

اقرأ أيضا|سرور: مشروعات عملاقة تنفذ علي أرض أشمون.. تعرف عليها

وخلال الجولة تفقد  المحافظ محور شركات البترول بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك للوقوف على نسبةالتنفيذ ودفع الأعمال به، كما تفقد المحافظ شارع  15 مايو بحي غرب شبرا الخيمه حيث تابع المحافظ أعمال رفع القمامة من النقط الرئيسية بالشارع ووجه بالعمل علي مدار الساعه والصيانة الدورية لجميع المعدات بالحملة الميكانيكية.

وجاء ذلك بحضور كل من الاستاذ مجدي البكري نائب رئيس حي غرب شبرا الخيمة والعميد خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

يذكر أن أعلن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، رفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف مراكز ومدن وقرى وأحياء المحافظة، بالإضافة إلى مديريات الخدمات بالمحافظة، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، لمواجهة احتماليه عدم الاستقرار في الاحوال الجوية.

وكلف المحافظ، مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية وتوقعات سقوط الأمطار.

كما وجه المحافظ، بتفعيل غرفة الأزمات والكوارث للتعامل مع الأحداث الطارئة، وكلف بتشكيل غرف عمليات بجميع المديريات والوحدات المحلية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي أي بلاغات، وربطها بشبكة اتصال بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.