الحظ العاثر.. لص يسقط من الطابق الـ 11 أثناء سرقة حقيبة سيدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات، ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، في واقعة مصرع شاب في العقد الثالث من عمره بالحي الـ11 بدائرة القسم.


وتبين أ، المتوفي لصا قام بسرقة حقيبة يد من أحدي السيدات، التي استغاثت بالاهالي، فقاموا بملاحقة المتهم، فدلف إلي أحدي العقارات، وصعد إلى أعلى العقار بالطابق الـ 11، وعند محاولته القفز من السطح لعقار اخر ملاصق له، سقط ليلقى مصرعه في الحال، ولا شبهة جنائية في الواقعة.


 تلقى العميد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إخطارا من المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، مفاده تلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بسقوط أحد الأشخاص من علو بالحي ال11 بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره.


من خلال التحريات تبين أن المتوفي لصا قام بسرقة حقيبة يد من إحدى السيدات التي استغاثت بالأهالي فقاموا بملاحقة المتهم فدلف إلى إحدى  العقارات وصعد إلي أعلي العقار بالطابق ال11 وعند محاولته القفز من السطح لعقار اخر ملاصق له سقط ليلقى مصرعه في الحال، ولا شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة.

اقرأ أيضا|القبض على موظف بالمجالس المحلية أصدر تراخيص غير مشروعة