ذكاء عروس يمكنها من إكمال حفل زفافها بطريقة خاصة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

في حادثة مأساوية، حدثت لعروس أمريكية حيث تغيب زوجها عن حضور حفل الزفاف ولكن قامت بفكرة رائعة جعلت حفل زفافها يمر بسلام وبطريقة خاصة.

و شاركت قاعة أفراح في مدينة يونغسفيل بولاية نورث كارولينا الأميركية شريط فيديو على تطبيق "تيك توك" للفيديوهات القصيرة، وظهرت فيه العروس مرتدية زيها الأبيض، وكانت ترقص مع شيء يشبه زوجها لكنه ليس هو، فلم تجد سوى مانيكان عليه صورة عريسها لكي ترقص معه في ليلة العمر.

و أمضت هذة العروس الأميركية وتدعي كريستين كارماير ليلة الزفاف وهي ترقص مع مانيكان مجسم عرض الملابس وحلّ جهاز "آي باد" مكان رأس المجسم وكانت عليه صورة العريس الغائب، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان العريس غانون كارماير كان يستعد للمشاركة في حفل زفافه، لكنه أصيب بتسمم شديد نتيجة تناوله طعامًا فاسدا، مما استدعى نقله إلى المستشفى.

وكتبت القاعة تعليقا على الفيديو: "عندما يمرض العريس فجأة وينقل إلى المستشفى في يوم زفافه"، لكن لحسن الحظ، تحسنت صحة العريس في وقت لاحق، لكنه للأسف أضاع حفلة العمر.

وظهرت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع هذا الحل العبقري الذي قام بتعويض العروس عن مشكلة غياب العريس عن أهم يوم في حياته.

وأشاد البعض بخطوة العروس، بينما قال آخرون إنه كان من الممكن الانتظار والتريث لعقد حفل الزفاف في وقت لاحق حتي لا تضيع حفل الزفاف.

وكارولاينا الشمالية هي إحدى الولايات الأمريكية تقع على شاطئ المحيط الأطلسي في شرق البلاد، وكانت كارولاينا الشمالية من بين المستعمرات الثلاثة عشر التي ثارت ضد الحكم البريطاني خلال فترة الثورة الأمريكية، وتحدها جنوبا ولاية كارولاينا الجنوبية وولاية جورجيا من الجنوب الغربي وتنسي من الغرب وفرجينيا من الشمال.

اقرا ايضا| السيسى يفتتح طريق الكباش فى احتفالية تجذب أنظار العالم