محافظ المنوفية يوجه بدراسة الطلبات المقدمة من الحالات الإنسانية وذوي الهمم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

التقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بإحدى الحالات الإنسانية من ناحية طنبدى بمركز ومدينة شبين الكوم ، زوجها عاجز وتعول 6 من الأبناء في مراحل التعليم المختلفة منهم طفل كفيف، وآخر يعاني من وجود مياه زرقاء علي عينيه وليس لديها مصدر رزق ثابت .

 يأتي هذا في ضوء حرص محافظ المنوفية واهتمامه بالأسر الأولى بالرعاية ومساهمته في رفع العبء عن كاهلهم لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم .

اقرأ أيضاً : المنوفية تدشن أول مؤتمر إقليمي لأطباء الأسنان نهاية ديسمبر

حيث استمع محافظ المنوفية من المواطنة عن الحالة الصحية لأبنائها وظروفها المعيشية الصعبة ، وعلى الفور قرر صرف مساعدة مالية عاجلة تساعدها على تحمل نفقات علاج أبنائها، كما قام بتسليم المواطنة شنط مواد غذائية ولحوم ومساعدات عينية تساعدها علي تلبية متطلبات حياتها، ومن جانبها أعربت المواطنة عن سعادتها لما لمسته من اهتمام وتقدير من محافظ المنوفية ورعايته للأسر الأولى بالرعاية وتلبية متطلباتهم .
وخلال اللقاء وجه محافظ المنوفية بدراسة عدد من الطلبات المقدمة من الحالات الإنسانية وذوي الهمم نظراً لظروفهم الحرجة، مؤكداً أن باب مكتبه دائماً مفتوح طوال الوقت للتواصل مع أهالي المنوفية للتعرف على مشاكلهم والإسهام في إيجاد الحلول المناسبة لها تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية .
جدير بالذكر التقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام بوالد الطفل "مالك" البالغ من العمر 4 سنوات من ناحية شبراباص بشبين الكوم والذى يعانى مرض ضمور العضلات الدوشيني من الدرجة الأولى ، يأتي هذا في إطار تواصل محافظ المنوفية الدائم والفعال مع الفئات المستحقة والأولى بالرعاية واستجابة لاستغاثة والد الطفل عبر مواقع التواصل الإجتماعى  .
حيث استمع محافظ المنوفية من والد الطفل عن الحالة الصحية لابنه والذى يعانى من هذا المرض منذ عامه الأول فى الحياة مما منعه من ممارسة حياته بشكل طبيعى، وعلى الفور قرر المحافظ صرف مساعدة مالية عاجلة تساعده على تحمل نفقات العلاج ، كما وجه بإعداد خطاب لوزارة الصحة والسكان لضم حالة الطفل ضمن المبادرة الرئاسية لعلاج مرضى الضمور العضلي لتوفير العلاج اللازم وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لممارسة حياته بشكل طبيعى ، مؤكداً على متابعته الشخصية لحالة الطفل .
هذا وقد أكد محافظ المنوفية حرصه الدائم على التواصل مع الحالات المرضية وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم .

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي