علاج البشرة بموجات الراديو.. تقنية حديثة في مجال التجميل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

في خطوة جديدة في مجال التجميل، استطاع مجموعة من الخبراء ان يبتكروا طريقة جديدة لعلاج بعض مشاكل البشرة، بواسطة موجات الراديو، في بادئ الامر كان الأمر غريب لبعض السيدات، ولكن مع الوقت ثبتت تلك التقنية فاعليتها في علاج بعض مشاكل البشرة.


ويتم الاعتماد على تقنية موجات الراديو، في تنظيف البشرة من جميع الشوائب والدهون العالقة بها، والتخلص من اثار الحبوب، سواء الدهنية او الحبوب الملتهبة، ولكن قبل استخدام تلك التقنية الحديثة يجب ان يقوم المتخصص بوضع القليل من الجل الطبي على البشرة، قبل تسليط موجات الراديو عليها، وذلك بحسب موقع هيلث لاين الطبي.


ويتم الاعتماد على ٣ انواع من موجات الراديو ، وهم احادي القطب من أجل علاج النسيج الدهني العالق في طبقات البشرة العميقة، وثنائي القطب يؤثر على طبقة الجلد الموجودة على البشرة الخارجية، وثلاثي القطب ويساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة و يزيل الدهون الضارة منها.


ومن ابرز فوائد موجات الراديو، نحت البشرة، والتخلص من اثار أشعة الشمس الضارة، والتخلص من التجاعيد والخطوط العريضة على الجلد، وتنظيف البشرة، ونحت الجسم.


وبرغم الفوائد العديدة لتقنية موجات الراديو، إلا وانه من الضروري استشارة الطبيب الاختصاصي قبل استخدامها، فقد تؤثر سلبيا على بشرتك وتسبب الانتفاخ والالتهاب، وينصح الخبراء بعد علاج البشرة بموجات الراديو في حالات الحمل والرضاعة او المصابين بأمراض القلب وتصلب الشرايين.