محمد صلاح يقترب من كسر رقم أجويرو ودروجبا في دوري الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تحقيق الأرقام المميزة بقميص الريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا.


أحرز النجم المصري محمد صلاح، الهدف الثاني لفريقه ليفربول الإنجليزي في مرمى بورتو البرتغالي، في المباراة المقامة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح الهدف في الدقيقة 71، بعد اختراقه الدفاع البرتغالي من  الجهة اليمنى ومر من المدافعين بطريقة أكثر من رائعة وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى إلى داخل الشباك.

واقترب محمد صلاح، من كسر رقم سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي السابق، في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف لنادي إنجليزي في دوري أبطال أوروبا، حيث رفع الفرعون المصري رصيده إلى 31 هدفا.

ويتصدر أجويرو تلك القائمة برصيد 36 هدفا بالتساوي مع ديدييه دروجبا، وخلفهما تيري هنري وروود فان نستلروي بـ35 هدفا، ثم محمد صلاح بـ31 هدفا.

وعادل محمد صلاح إنجاز روبرتو فيرمينو كأكثر لاعبي الريدز تسجيلًا للأهداف في مرحلة المجموعات في دوري الأبطال بعدما رفع النجم المصري رصيده إلى 6 أهداف في مرحلة المجموعات ليعادل رقم المهاجم البرازيلي في موسم 2017-2018.


كما عادل محمد صلاح رقم الأسطورة ستيفن جيرارد كأكثر لاعبي الريدز تسجيلًا للأهداف على ملعب "أنفيلد" في دوري أبطال أوروبا بـ14 هدفا، وفقا لشبكة «سكواوكا» للإحصائيات.