تامر عبدالمنعم عن التحقيق مع محمد رمضان: «عاوز يقلع هدومه»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الفنان تامر عبدالمنعم، مدير عام الثقافة السينمائية بوزارة الثقافة، إن الفنان محمد رمضان، يستطيع ان يحدث اثر في المجتمع في حال عدم إستفزاز الجمهور.

اقرأ أيضا| أشرف زكي: ننتظر خطابا رسميا من «الموسيقيين» للتحقيق مع محمد رمضان

وأضاف عبدالمنعم في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يعرض عبر فضائية "ETC"، مساء اليوم الأربعاء،" أن محمد رمضان لايقدم اغاني مبتزلة والسبب في تحويله للتحقيق، إنه لم يلتزم بالتعهد الذي قام بالتوقيع عليه، بعدم خلع ملابسه وهو على مسرح الغناء، لذلك قررت النقابة إيقاف التصاريح الخاصة به، وألا تمنحه تصاريح مستقبلية. 

وأشار تامر عبدالمنعم إلى ان السبب وراء إيقاف المطرب محمد رمضان "محمد رمضان حابب يقلع الهدوم من فوق والنقابة مش عايزه يقلع على حد قوله".

وقد كشف أمير الغناء العربي هاني شاكر خلال صالون قصر السينما أمس الثلاثاء والذي تناول إشكالية الفن وحرية الإبداع عن أسباب تحويل محمد رمضان للتحقيق، وهي عدم التزامه بالقواعد والظهورعاري الصدر وخلع ملابسه علي المسرح، وهو الأمر الذي وعد محمد رمضان هاني شاكر بعدم فعله، ولكنه أخلف حديثه وفعلها مجددا، وأوضح هانى شاكر أن نقابة الموسيقيين أخطرت نظيرتها نقابة الممثلين بأنها لن تمنح محمد رمضان تصاريح للغناء مرة أخرى إلا بعد التحقيق معه من قبل نقابة الممثلين، وإخطارها بنتائج التحقيق فى مخالفته لما أقر به أمام نقابة الموسيقيين.

وكان محمد رمضان قد حصل على تصريح للغناء يسمى بتصريح اليوم الواحد، وذلك وفقا للوائح النقابات الفنية الثلاثة، خاصة أنه ليس عضوا بنقابة الموسيقيين، ومع كل تصريح يتعهد محمد رمضان بالالتزام بالقواعد العامة وعدم خلع ملابسه على المسرح، ولكن يبدو أنه لم يلتزم بذلك.