مرتضي منصور يعاود الهجوم في مؤتمر صحفي.. ويصدر قرارات صادمة بشأن كارتيرون 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

شن مرتضى منصور هجوما حادا على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده منذ قليل  قائلا له: احترم الزمالك وجماهير نادي الزمالك، مشيرا إلى أن اللقاء الذى عرض "بان كل الكلام به تعصب" مطالبا أن يتقوا الله فى نادى الزمالك ووطنهم.

وتابع منصور عن الانتخابات قائلا إن أعضاء النادى لن يحصلوا على الكارنيه الخاص بهم حتى يدلوا بأصواتهم فى الانتخابات مشيرا إلى أنه يقوم باتخاذ اجرءات لحل ازمة الضريبة المضافة.


وعن التجديد مع اللاعب أشرف بن شرقى أكد انه مازالت هناك مفاوضات واجراءات مع اللاعب من أجل التجديد واى كلام اخر غير صحيح.

كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك العائد برئاسة مرتضى منصور عددا من القرارات المتعلقة بالفريق الاول لكرة القدم حيث قرر تعيين مدرب عام ومدرب مساعد في الجهاز الفني بالفريق الأول بالاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

ومن المقرر أن يتم عرض بعض الأسماء المرشحة للانضمام للجهاز الفني على المدرب الفرنسي للمفاضلة بينها واختيار المدرب الأنسب لإضافته  للجهاز للفترة المقبلة.

من جانبه يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

يقام اللقاء في الساعة الرابعة عصر الغد على ملعب ستاد المقاولون العرب وتذاع على فضائية أون تايم سبورت.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من : 


حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - حازم إمام. 

خط الوسط : طارق حامد - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أيمن حفني.

خط الهجوم : عمر السعيد - سيف الدين الجزيري

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي