بعد وقف مطربي المهرجانات.. اعرف رأي الجمهور في القرار |فيديو

رأي الجمهور في أزمة مطربي المهرجانات
رأي الجمهور في أزمة مطربي المهرجانات

أصبحت الأزمة الكبيرة بين نقيب الموسيقيين ومطربي المهرجانات، حديث الوسط الفني كله ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن تباينت الآراء  بين مؤيد ومعارض، البعض وافق على قرار الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، والبعض الآخر كان ضد القرار  .

وكانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت أسماء الممنوعين من الغناء وشملت حمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة ومصطفي زكريا الشهير بمسلم وأبو ليلة وأحمد قاسم الشهير بـ"فيلو" وأحمد موزة وحمو طيخة وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة والزعيم وعلاء فيفتى وفرقة الكعب العالى ومجدى شطة ووزة وشكل وعمرو حاحا.


كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بإيقاف الفنان حسن أبو الروس جاء قرار النقابة بسبب عدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة التي تفرضها النقابة.

 

استطلعت كاميرا بوابة أخبار اليوم " رأي الشارع المصري في هذا  القرار ، بعد أن حظت أغاني المهرجان بشعبية كبيرة خاصة بين الشباب، وأنتشرت بشكل ملحوظ  في الأفراح والمناسبات.


وأكد أحد المواطنين، أن هذه الأغاني تسبب صداع للكبير والصغير  من الموسيقى الصاخبة والكلمات الغير مناسبة التى تلوث الذوق العام .

وأضاف أحد الشباب، أن أغاني المهرجانات تعبر عن فئة معينة من الجماهير يحبون سماعها في أوقات كثيرة .


وأكد مواطن أخر أن ما فعله نقيب الموسيقيين قرار سليم حتى ننقذ شبابنا من الضياع، فقد تسبب هذه الأغاني في ضياع القيم والأخلاق بين الشباب وطلاب المدارس . 

 

اقرأ أيضا .. حمو بيكا وباسم سمرة أشهر زبائنها.. «أم أحمد» ملكة «الكبدة الجملي» في كرداسة

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي