في ظل كورونا.. مصور يقدم نصائح لاختيار التوقيت الأفضل لحفلات الزفاف

المصور أحمد قاسم
المصور أحمد قاسم

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان: «نصائح لعقد حفل الزفاف الأفضل في الشتاء» ويقدم أحمد قاسم مصور حفلات زفاف ومناسبات عامة، أبرز النصائح لإقامة أفراح في فصل الشتاء فى ظل جائحة كورونا.

اقرا ايضا| رغم حملها.. رنا سماحة تغني في حفل زفاف آية مكرم | صور

وقال المصور المصري أحمد قاسم، إنه يفضل توزيع كمامات طبية على المدعوين لمنع انتشار عدوى  فيروس كورونا مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي في توزيع الطاولات، وإضافة مناديل على الطاولات.

وأضافت «قاسم» خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر، أنه يجب أن ترتدى العروس فستان زفاف شتويا يناسب أوضاع التصوير، يساعدها على مواجهة الطقس القارس ليلاً، أو أن تحضر وشاح أبيض مناسب لفستان الزفاف وترتدى قفازا متطابقا مع الفستان.

وأشار المصور المصري أحمد قاسم إلى أنه الافضل عقد جلسات التصوير الخاصة بحفلات الزفاف، في فترة الصباح أو الظهر، للاستفادة من الضوء الطبيعي، خاصة أن ليل الشتاء طويل، كما أن الشمس ليست ساطعة  واحتمالات سقوط الأمطار.