براءة مساعدة مخرج من تهمة التعدي والضرب بالغربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب : عصام عمارة

  قضت محكمة جنح السنطة بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، ببراءة مساعدة مخرج شاركت في إخراج عدد من المسلسلات التلفزيونية من تهمة التعدي بالضرب على احد المواطنين 
وكانت جهات التحقيق  قد وجهت تهمة  لسلوى نعمان، مساعدة  مخرج بالتليفزيون المصري، تهمة التعدي بالضرب على مواطن.
تعود الواقعة عندما تلقى مركز شرطة السنطة بمحافظة الغربية ، بلاغا من أحد الأشخاص يتهم فيه سلوى نعمان، مساعدة مخرج، بالتعدى عليه بالضرب والسبب في إصابته بجروح وكدمات، وتم إحالة القضية إلي محكمة جنح السنطة ونفت مساعدة المخرج التعدي عليه بالضرب، مؤكدة على وجود خلافات مع الشاكى بسبب فسخ خطوبة شقيقها المقيم بالخارج من ابنة الشاكى.
وجاء فى حيثيات الحكم أن المحكمة طالعت أوراق الدعوى وما فيها من مستندات ومذكرات وذلك عن بصر وبصيرة، وقد وقفت على ظروف وملابسات الواقعة، وبما لها من سلطة مطلقة في فهم الواقع في الدعوى، واستخلاص الصورة الصحيحة فقد وأنت بين أدلة الاتهام المقدمة من النيابة العامة وبين أدلة النفي فرجحت دفاع المتهمة ، حيث جاءت أقوال المجنى عليه مرسلة لا يؤديها دليل او شاهد، ، فأصدرت المحكمة قرارها ببراءة المتهمة.
جدير بالذكر أن سلوى حكيم شاركت في إخراج مسلسلات " أفراح، إبليس، شطرنج، جمع سالم، كله بالحب، البارون".

اقرأ أيضاً : عامين حبس وغرامة لتربى ومساعده في واقعة هدم مقابر الصدقات بطنطا

وفى سياق الخبر قررت نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية  برئاسة المستشار محمد الشرنوبي، رئيس النيابة، حبس س . م. "السائق المتهم بدهس طفل تلميذ بالمرحلة الابتدائية  أثناء عبوره الطريق بقرية قليب إبيار بدائرة المركز ، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وإحالته الي محاكمة عاجلة.
وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطاراً من العميد محمد شبل  مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغا من أهالي قرية قليب إبيار بدائرة المركز بوقوع حادث مرورى ، ومصرع طفل أسفل عجلات جرار زراعي. 
وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات مدعومة بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء مرور طفل يدعي "ك. ر. "يبلغ من العمر 9 سنوات تلميذ بالصف الرابع الابتدائي وبحوزته دراجة هوائية  للطريق صدمه جرار زراعي ، ما أسفر عن مصرعه ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة 
وتمكن رجال المباحث من ضبط قائد الجرار، واقتياده إلى مركز شرطة كفرالزيات وحرر محضر بالواقعة .
وقرر محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات  بالتصريح بدفن جثة الطفل وتسليمها لأهليته.