وكيل معروف يوسف يقرر التصعيد ضد الزمالك

معروف يوسف
معروف يوسف

وجه أسامة فرحات وكيل أعمال النيجيري معروف يوسف لاعب البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب بسبب التراجع عن تنفيذ اتفاقهم الخاص بمستحقات اللاعب.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات تليفزيونية  :" حصلنا على حكم من المحكمة الرياضية بإلزام نادي الزمالك بسداد حوالي 8 ملايين جنيها لمعروف يوسف،و تواصلت إدارة النادي معه وعقد جلسة مع حسين لبيب وتم الاتفاق على تنازل اللاعب عن 60 % من مستحقاته والاكتفاء بمبلغ 4 مليون جنيه تقريبا".

وأضاف :" معروف وافق على الفور، لأنه لم يكن يرغب من البداية في شكوى النادي ولكني تمسكت بالأمر لضمان حقوقه وعندما عرضت عليه التسوية وافق".

وأوضح فرحات أنه فوجيء قبل موعد إستلام الشيك الخاص باللاعب بـ24 ساعة بإتصال تليفوني من حسين السيد يبلغه فيه بتراجع الإدارة عن تسديد المستحقات وطالبنه باللجوء للمحكمة الرياضية.

وشدد على أنه سيتوجه للمحكمة الرياضية من جديد لضمان حقوق لاعبه بعد تراجع اللجنة المكلفة بإدارة النادي عن تنفيذ اتفاقها مع اللاعب.

وفي سياق أخر يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري، عندما يستضيف فريق البنك الأهلي في الثامنة مساء اليوم الاثنين، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة للمسابقة المحلية، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 9 نقاط، في حين يحتل البنك الأهلي المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في الجولة السابقة، واستعاد أبناء ميت عقبة الثقة بالفوز الأخير على الدراويش قبل مباراة اليوم.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، خاصة وأن البنك الأهلي خسر مباراته السابقة، وسيلعب للتعويض في لقاء اليوم، وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، بالإضافة إلى عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويستعيد الزمالك خدمات حازم إمام الظهير الأيمن بعد انتهاء إيقافه في حين يفتقد الفريق لخدمات كل من أشرف بن شرقي وأحمد فتوح للإصابة ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإيقاف.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل ومحمد عواد وحمزة المثلوثي و محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وطارق حامد وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي و أيمن حفني وسيف الدين الجزيري و عمر السعيد.