نوال الزغبي عن محمد رمضان: «مين ده؟ معرفهوش»

النجمة نوال الزغبي - محمد رمضان
النجمة نوال الزغبي - محمد رمضان

حلت الفنانة نوال الزغبي، ضيفة على برنامج أهلا وزحما على راديو إنرجي 92.1، مع باسم كميل وسارة المنذر.

وكشفت نوال في فقرة الاسئلة عن أغاني المهرجانات قالت: "مش بسمعها أوي مش ذوقي الخاص، هناك بعض الشباب يقدم أغاني الراب بطريقة جيدة، بس المؤكد أن المزيكا اذواق"، وبسؤالها عن الفنان محمد رمضان، قالت: " مين مبعرفوش بيعمل إيه ؟".

وعن تعاملها مع السوشيال ميديا، قالت: "أنا بأكتب بنفسي على تويتر، وأحب دائماً أن أقدم للمتابعين طاقة إيجابية، واقدم لهم خبرة من الحياة و بعض النصائح المفيدة، أشعر بالمسئولية نحو نشر الطاقة الايجابية عبر حساباتي المختلفة".

وأكملت: "أنها من محبي، تويتر ثم انستغرام والفيس بوك، وإنها ليست من محبي تطبيق التيك توك".

وتحدثت نوال الزغبي عن حلمها بفتح مطعم وتقديم الأكلات فيه بنفسها خاصة الطعام الإيطالي، مشيرة إلى أنها ستقيم في مصر في حال غلق الطيران مرة أخرى أو في لندن ولوس أنجلوس. 

وعن عودتها لغناء تترات المسلسلات، قالت نوال الزغبي إن الدراما لم تكن جيدة قبل آخر 5 سنوات، لكنها تطورت كثيرا وهو ما شجعها على تقديم هذا اللون. 


وأشارت إلى أن أبطال العمل يكون من أسباب تشجيعها على غناء التتر إلى جانب كلماته مثلما حدث مع تتر الناس العزاز، معبرة عن حبها للفنانة نيللي كريم وغادة عبد الرازق. 


وكشفت نوال الزغبي عن ندمها على رفض أغنية "قول رجعت ليه يا حبيبي" التي غناها الفنان حسين الجسمي وحققت نجاحا كبيرا. 


وقالت إنها لم ترفضها لكنها عرضت عليها بعدما انتهت من تسجيل ألبومها الجديد أنذاك،  ولم ترغب في فتح الألبوم مرة أخرى حتى لا تتردد بشأنه.