اليوم ..سموحة في معسكر مغلق استعدادا للقاء الطلائع

سموحة
سموحة

يواصل مساء اليوم الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تدريباته على ملعب النادى قبل الانتظام فى معسكر مغلق اليوم استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش فى الثالثة عصراً على ستاد الأسكندرية فى الجولة الخامسة لمسابقة الدورى المصري الممتاز.
ومن المقرر أن يعلن المدير الفني قائمة اللاعبين لخوص اللقاء عقب انتهاء التدريب المسائى اليوم قبل الانتظام فى معسكر مغلق قبل المباراة، ووجه أحمد سامى تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبى فريقه قبل مواجهة الطلائع بوضع قوة المنافس ورغبته فى الخروج من دوامة النتائج السلبية التى يحققها منذ بداية المسابقة فى الإعتبار خاصة مع تغير الإدارة الفنية وتولى مساعده السابق أحمد عبدالعزيز منصب المدير الفنى للطلائع.
وعكف  أحمد سامى ، على دراسة، منافسه فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، غداً الإثنين، وشرح للاعبيه الطريقة التى يعتمد عليها الجهاز الفنى للمنافس، كما شاهد مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة فى الجولة الماضية للوقوف على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة.
وطالب مدرب سموحه لاعبيه بتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب و الانتشار الطولي والعرضي في الملعب ،كما وجه تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبى خط الوسط والدفاع من قوة أحمد سمير لاعب وسط الطلائع، وطلب من  ثنائى الدفاع محمود عزت ورجب نبيل بفرض رقابة على مهاجمى المنافس خلال المباراة دون الوقوع فى أخطاء مثلما حدث فى مباراة إنبى الماضية.
وعنف أحمد سامى حارس مرماه الهانى سليمان بسبب  الطريقة التى خاض بها المباراة الماضية واضاعته للوقت فى بداية اللقاء وهو ما يرفضه المدير الفنى لسموحه تماماً، خاصة وان ذلك يؤثر على طريقه وأسلوب اللعب الذى يعتمد عليه فى المباريات.
ويسابق الجهاز الطبى الزمن من اجل تجهيز الثنائى المغربى عبدالكبير الوادى وصديق كالابا لحاجة الفريق إلى جهودهم فى هذه المباراة المهمة.