غرق شوارع العريش بسبب استمرار هطول الأمطار الغزيرة لليوم الثاني

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تعرضت محافظة شمال سيناء، إلى هطول أمطار غزيرة لليوم الثاني علي التوالي وتسبب ذلك في غرق شوارع المدن  بمياه الأمطار بعد التخلص منها في اليوم الأول ، والتي أثرت  علي حركة المواطنين في الشوارع والأسواق التجارية ، والتزم المواطنون منازلهم تزامنا مع الراحة يوم الجمعة.

وقد سارع مجلس مدينة العريش بالدفع بالمعدات وسيارات الكسح لرفع المياه من الأماكن والشوارع الرئيسية التي تراكمت فيها المياه.. حيث  تم الدفع بسيارات الصرف بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء،  وذلك في مناطق ٢٣ يوليو ،والمجلس وسوق السمك والبوسطه والسمران والصفا وكرم ابو نجيله والمساعيد والريسة والعبور وشارع أسيوط وتم السيطرة علي الموقف .

وأعطي   اللواء ماجد محمد أحمد. رئيس مجلس مدينة العريش ، توجيهاته  إلى رؤساء مناطق الأحياء وإدارات الخدمات واللجنة التنفيذية ولجنه الأزمات ، برفع حالة الاستعداد القصوى بجميع مناطق الخدمات والقرى التابعة لرئاسة مجلس مدينة العريش .
علي أن يتم التواصل مع غرفه العمليات بالمجلس لرصد كافه التغيرات وتلقي الشكاوى من المواطنين   وذلك لسرعة حلها وللربط مع غرفه العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

اقرأ أيضا:  وزير الرياضة: تنظيم بطولة «آيرون مان» حلم كبير تحقق على أرض الواقع| فيديو