زراعة 710 شجرات على الطرق الرئيسية والشوارع وأمام المدارس بسوهاج

زراعة 710 شجرة على الطرق الرئيسية والشوارع وأمام المدارس بطما
زراعة 710 شجرة على الطرق الرئيسية والشوارع وأمام المدارس بطما

قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة طما بزراعة 710 شجرة بالطرق والشوارع المختلفة بنطاق المركز، تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، خلال اجتماعه برؤساء الوحدات المحلية، بشأن ضرورة الاهتمام بأعمال التشجير وزيادة المساحات الخضراء بنطاق المحافظة، خاصة على الطرق الرئيسية، والشوارع.

اقرا ايضا|سوهاج: إنشاء 185 مشروعًا بـ19 قرية و172 نجعًا في دار السلام | صور

وأوضح حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة طما أنه تم زراعة الأشجار بطريق أسيوط سوهاج العام، وعمل أحواض شجرية بالطرق والشوارع الرئيسية والفرعية، وأمام المدارس، والمناطق الخالية من الأشجار، مشيرا إلى أنه تم تكثيف أعمال التشجير والاهتمام بالحدائق العامة، والمساحات الخضراء، خاصة على جانبي الطرق بمداخل ومخارج المدينة، وجوانب الترع؛ لتعويض الفاقد من الأشجار خلال أعمال التبطين.

كما قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، يرافقه السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والدكتورة ريمونة كنعان مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للتسويق المجتمعي، بتفقد فعاليات قافلة حملة "بالوعي مصر بتتغير للافضل" بمركز شباب المنشاة، وذلك ضمن أعمال الحملة التي تنظمها وزارة التضامن الاجتماعي، ومؤسسة "حياة كريمة"، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج .

وتفقد محافظ سوهاج الندوات والقوافل التوعوية التي تشملها المبادرة، والتي تهدف إلى زيادة الوعي بالعديد من القضايا المجتمعية الهامة التي تتعلق بحياة واستقرار المواطن وتنمية مجتمعه، بما يتواكب مع جهود الدولة في مجال تطوير الخدمات والمرافق، وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية، بالتوازي مع توجيهات القيادة السياسية لبناء الإنسان المصري، وصولا إلى رؤية مصر 2030.

الجدير بالذكر أن الحملة تستهدف جميع القرى والنجوع المخطط تنميتها في المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، في 7 مراكز بنطاق المحافظة، حتى الأربعاء 24 نوفمبر الجاري.