قسم اللغة الفرنسية بآداب المنوفية يفوز بالمركز الأول بمهرجان «AEPF» السنوي

قسم اللغة الفرنسية بآداب المنوفية يفوز بالمركز الأول فى مهرجان AEPF
قسم اللغة الفرنسية بآداب المنوفية يفوز بالمركز الأول فى مهرجان AEPF

فاز قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة المنوفية بالمركز الأول وكأس البطولة فى المهرجان السنوى الذي تنظمه AEPF "جمعية أساتذة اللغة الفرنسية على مستوى الجامعات والمدارس".

وأعرب الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة عن سعادته بهذا الفوز، موجهًا لكلية الآداب التهنئة بقيادة الدكتور أسامة مدنى عميد الكلية، وتهنئة خاصة لقسم اللغة الفرنسية برئاسة الدكتورة نهى صلاح الدين عوض متمنيا لهم مزيدا من النجاحات والانجازات.

اقرا ايضا|«طب المنوفية» تدشن فعالية طلابية حول عالم ما وراء الطبيعة

وأشار الدكتور أسامه مدنى إلى أن المهرجان يضم العديد من الأنشطة الثقافية باللغة الفرنسية كالشعر والغناء والمسرح وكتابة القصة القصيرة، وقد تم تنظيم احتفالية كبيرة لتوزيع الجوائز على الفائزين.

وأقيمت على المسرح الكبير التابع لوزارة التربية والتعليم، بحضور لفيف رفيع المستوى من مسؤلى المعهد الفرنسي بمصر ومسؤولي وزارة التربية والتعليم ممثلين بوفاء عباس مستشارة اللغة الفرنسية على مستوى الجمهورية بوزارة التربية والتعليم ومحمد فاروق مدير مدارس Stem على مستوى الجمهورية، ومسؤولي الـAEPF .

وأضافت الدكتورة نهى صلاح الدين أنها تسلمت كأس المركز الأول وشهادات التقدير من المستشارة وفاء عباس.

وحضر الاحتفالية الدكتور عادل شاويش وكيل كلية الآداب لشئون التعليم و الطلاب، وأعضاء الهيئة المعاونة الذين قاموا بتدريب الطلاب على الأنشطة وهم: دعاء بيومى وولاء بيومى المدرسان المساعدان بالقسم وأحمد أشرف، وعبير صبحى، وأحمد نزيه المعيدون بالقسم، وطلاب مختلف الفرق الدراسية المشاركون بالأنشطة.