إطلاق تحديث «ببجي 1.7» مع عالم «RUNETERRA» 

ببجي موبايل  1.7 RUNETERRA
ببجي موبايل 1.7 RUNETERRA

أطلقت لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد 1.7  في شراكة هي الأكبر من نوعها مع مسلسل الرسوم المتحركة الجديد Arcane، والذي تدور أحداثه في عالم League of Legends، حيث سيتضمن طريقة لعب جديدة مبتكرة. 

ويتميز الإصدار الجديد من ببجي موبايل بشخصيات جديدة، وأسلحة وقدرات فريدة وقصة غامضة، يسافر خلالها اللاعبون بين جزيرة Erangel ومدينتي Piltover وZaun مثل أشهر أبطال المسلسل.

كما يقدم مزايا إضافية ونظاماً مخصصاً لحمل اللاعبين المصابين، وأزياءً جديدة وتخفيضات خلال أسبوع Cyber Week وغير ذلك. 

ويتضمن الإصدار عناصر مكثفة من مسلسل Arcane، بما في ذلك طريقة اللعب والمواقع والشخصيات المستوحاة من عالم League of Legends، وعند اختيار الأوضاع في اللعبة الكلاسيكية في Erangel، ينتقل اللاعبون إلى جزيرة Mirror Island العائمة والغامضة.

ويتسنى في التحديث الجديد للاعبين، استكشاف الجزيرة في البداية للحصول على الإمدادات قبل أن يتم تنشيطها لاحقاً، وتتحول إلى وضع غير مستقر، ويتم نقل من يصادفون جدار Wind Wall إلى مدينتي Piltover أو Zaun الشهيرتين في لعبة League of Legends. 

وسيتمكن اللاعبون ممن يهبطون على أرض الجزيرة خلال وضع التنشيط من التحول إلى الشخصيات الشهيرة Jinx أو Vi أو Jayce أو Caitlyn، واستخدام أسلحة ومهارات فريدة لمواجهة خصومهم، أما عند الخسارة، فيعود اللاعبون إلى Erangel بشكلهم الأصلي. 

وتتيح اللعبة، بالإضافة إلى المعارك واستكشاف المناطق الجديدة، التفاعل مع هؤلاء الأبطال للكشف عن أدلة تخص أحداث عالم Arcane، ومساعدتهم للعودة إلى عالمهم الخاص قبل فوات الأوان. لكن المقاتلين من قوات Enforcers وFirelights وBerserkers سيكونون بالمرصاد، وسيتعين على اللاعبين منعهم من التسبب بالفوضى.

ويمكن للاعبين استخدام قطع Hex Shards وغيرها من اللوازم لاستكمال القصة وإعادة Jinx وVi وJayce وCaitlyn إلى عالم Runeterra. وبوسعهم أيضاً استخدام Hex Shards لشراء إمدادات المعركة مثل حزمة التحفيز الجديدة Stimulant Pack والتي تتيح للاعبين استعادة طاقتهم عند هزيمة الأعداء، وحزمة الهبوط Landing Pack التي تعطيهم القدرة على الانزلاق.

وسيتيح الإصدار الجديد للعبة اعتباراً من 23 نوفمبر الجاري وحتى 3 يناير المقبل تجميع نقاط الاستكشاف Exploration Progress من خلال خوض مباريات في Mirror World أو الوضع الكلاسيكي والحصول على إيماءات وعناصر حصرية مستوحاة من أبرز أبطال Arcane. 

ويقدم إصدار 1.7 من ببجي موبايل طرقاً جديدة للعب الجماعي، حيث يتيح حمل اللاعبين المهزومين، سواء من زملاء الفريق أو من الأعداء، بدلاً من إنعاشهم أو إقصائهم فقط. وعندها تتباطأ سرعة الحركة ويتعذّر القيام بأي إجراءات أخرى في هذا الوقت، بما في ذلك القتال أو جمع الإمدادات أو دخول المركبات أو استخدام المواد القابلة للاستهلاك، حتى أن الضرر الذي يلحق باللاعب الذي يتم حمله يستمر بمعدل أبطأ، مما يعني أن إقصاءه يستغرق وقتاً أطول.

وبالإضافة إلى ذلك، سيسمح التحديث الجديد بتشغيل جميع الأوضاع المفضلة لدى عشاق اللعبة والتي تعود من جديد في الإصدار 1.6، بما في ذلك؛ Metro Royale: Reunion وVikendi وPayload 2.0 وRunic Power وSurvive Till Dawn وInfection Mode، التي ستكون متوفرة في أيام محددة من الأسبوع. 

 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي