«بالأحضان».. فاتح تريم يستقبل مصطفى محمد عقب عودته لتدريبات جالاتا سراي

مصطفى محمد والمدرب فاتح تريم
مصطفى محمد والمدرب فاتح تريم

قام المدير الفني لنادي جالاتا سراي التركي، فاتح تريم، باستقبال المهاجم المصري مصطفى محمد بالأحضان عقب عودته للتدريبات بعد المشاركة مع الفراعنة في فترة التوقف الدولي.

وألطقت الكاميرات لحظة عودة مصطفى محمد للمشاركة في تدريبات جالاتا سراي، وتحية فاتح تريم للمهاجم المصري فور عودته من المشاركة مع المنتخب الوطني في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وكان مصطفى محمد قد شارك مع منتخب مصر في مواجهة أنجولا، وتم استبداله في بداية الشوط الثاني، قبل أن يغيب عن المواجهة الثانية أمام الجابون بعد ضمان الفراعنة التأهل إلى المرحلة النهائية لتصفيات مونديال قطر.

 

 

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية تركية، عن حسم نادي جالاتا سراي، موقفه من ضم المهاجم المصري مصطفى محمد بشكل نهائي من نادي الزمالك.

وذكرت صحيفة «فاناتيك» التركية، أن مصطفى محمد الذي قدم أداءا متميزا بعد التوقيع مع جالاتا سراي وصنع لنفسه اسما بالأهداف التي سجلها، تراجع مستواه بشكل كبير في بداية الموسم الحالي وتم انتقاده مع الشكل السيئ للفريق في الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب اهتزاز مستوى مصطفى محمد هو عدم وضوح مستقبله بشكل كامل مع الفريق.

وأضافت أن إدارة النادي قررت حسم مصير مصطفى محمد والتعافد معه بشكل نهائي واستخدام خيار الشراء قبل نهاية العام الحالي.

ولفتت إلى أنه سيتم إبلاغ الزمالك كتابيًا خلال شهر واحد وسيدفع الفريق التركي 4 ملايين دولار حتى نهاية الموسم وفقا للاتفاق مع الزمالك.

ويتواجد جالاتا سراي في المركز الرابع للدوري التركي برصيد 21 نقطة وبفارق 9 نقاط عن طرابزون سبور المتصدر.

مصطفى محمد سجل 11 هدفا في 21 مباراة مع جالاتا سراي الموسم الماضي.

وفي الموسم الحالي سجل مصطفى محمد 4 أهداف في 20 مباراة حتى الآن.