مرتضي منصور يطلب تفسير حكم تعديلات «لائحة الزمالك» عام 2018

مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق
مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق
Advertisements

أقام مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق، دعوي قضائية مستعجلة لتفسير منطوق الحكم الصادر بتاريخ 25 ابريل 2021 في الدعوى رقم 3996 لسنة 73 ق، والمتضمن إعتماد الجمعية العمومية لنادي الزمالك المنعقدة في 30 -31 أغسطس عام 2018 وتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالك.

 

وتسائل مرتضي منصور، عن مدي تطبيق اللائحة على النادي وفقاً لمنطوق الحكم الصادر في الدعوي سالفة البيان، هل هي لائحة النادي المعدلة، والتي وافقت عليها الجمعية العمومية، والغير عادية، والتي قامت اللجنة الأوليمبية بمراجعتها، وتم  نشرها في الوقائع المصرية بتاريخ ٢٠١٩/٦/٢ بالعدد ١٢٦  .

 

أم أنه سيتم  تطبيق اللائحة الاسترشادية الصادرة طبقاً للحكم في الدعوى التحكيمية رقم 15 لسنة 3 ق ٢٠١٩ بتاريخ ٢٠٢٠/۱۰/۲۸.

 

إختصمت الدعوي التي حملت رقم 11752 لسنة 76 ق، كل من وزير الشباب والرياضية ورئيس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير وآخرين .

 

جدير بالذكر أن  محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، أصدت في  25 أبريل الماضي، حكماً بقبول  الدعوى المقامة رئيس نادي الزمالك السابق ضد وزير الشباب والرياضة، للطعن على  قرار عدم اعتماد الجمعية العمومية لنادي الزمالك المنعقدة في 30 -31 أغسطس عام 2018 وتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالك، والغت القرار المطعون عليه. 

 

وطالب رئيس الزمالك السابق في طعنه الذي حمل رقم 3996 لسنة 73، الاعتداد بالجمعية العمومية التى عقدت في 30 -31 أغسطس عام 2018 وتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالك.

إقرا أيضا |مرتضي منصور: لن أشكو مصر لدي الاتحاد الدولي "فيفا"

Advertisements