«أرقام وحروف مميزة».. شاهد اللوحات المعدنية لسيارات نجوم الفن في مصر

محمد رمضان
محمد رمضان

زاد اهتمام نجوم الفن في الفترة الأخيرة بامتلاك السيارات الفارهة والأشهر في العالم والإهتمام الأكبر أيضاً بامتلاك لوحات معدنية للسيارة، ولكن بأرقام وحروف مميزة حتى تلفت الأنظار، ومن المعروف أن هذه اللوحات يقدر ثمنها بمبالغ كبيرة.

وتكشف "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية عن اللوحات المعدنية المميزة لعدد من النجوم.

1- محمد رمضان:

اشتهر النجم محمد رمضان، بحبه الشديد للسيارات، فهو حالياً يمتلك أسطول سيارات فارهة، سواء في مصر أو خارجها، وعلى حد قوله في عدد من البرامج التليفزيونية أن هذه السيارات كان يحلم بامتلاكها في يوم من الأيام وتحقق هذه الحلم.

فيمتلك محمد رمضان، العديد من الماركات وأبرزها "لامبورجيني" و"فراري" و"رانج روفر" و"مرسيدس" و"رولز رويس" وتحمل السيارة الأخيرة لوحة معدنية بأرقام "1111"، ويعتبر رقم واحد هو المميز بالنسبة له؛ لأنه دائماً يقول على نفسه "نمبر وان"، وهي أيضاً الأغنية الشهيرة له.

2- عمر كمال:

يعيش المطرب عمر كمال، حالياً حالة من النشاط الفني، بعدد كبير من نجاحات كليبات أغانيه وأحدثهم كليب "ضيعنا"، الذي يتعاون فيها مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

ويحرص دائماً عمر كمال، أن يحقق المزيد من أحلامه بعد سنوات من الجهد والتعب، وبدأ في شراء عدد من السيارات التي يحلم بها، ومن بينهما سيارة "رانج روفر" و BMW X6" و "مرسيدس" وتحمل السيارة الأخيرة لوحات معدنية بأرقام وحروف "ع م ر 1111".

3- مصطفى درويش:

أما الفنان مصطفى درويش، بطل من أبطال مسلسل "100 وش"، الذي عرض في رمضان وحقق نجاحاً كبيرا، فهو أيضاً أعلن أنه يمتلك سيارتين الأولى ماركة "مرسيدس" وسيارتين من ماركة BMW، وتحمل السيارة أرقام وحروف "ًص أ ص 6666".

ونشر مصطفى درويش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة مجمعة لسياراته وعلق عليها: "اغير الماركة ، اغير اللون ، لكن مااستغناش عن الستات ابداً.. " نمر العربية يعني ".