رسميا.. الزمالك يعلن تجديد عقد عبد الله جمعة ثلاثة مواسم

عبد الله جمعه
عبد الله جمعه

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن تجديد التعاقد مع عبد الله جمعه ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي لمدة 3 مواسم جديدة لينتهي عقده الجديد بنهاية  موسم 202 - 2025.

يذكر أن عقد اللاعب القديم مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ووقع اللاعب على عقود التجديد للقلعة البيضاء في الجلسة التي عقدها اليوم مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي في حضور حسين السيد عضو اللجنة.

وحسمت اللجنة المكلفة بإدارة النادي ملف تجديد عقد اللاعب قبل انتظام الفريق في معسكر مغلق استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة للدوري، للحفاظ على استقرار الفريق.

 وفي سياق اخر غادرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مقر النادي متجهة إلى الإسماعيلية للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك قائمة الفريق لمباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث جاءت كالتالي :

 

حراسة المرمى : محمد أبو جبل، محمد عواد.

 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

 

خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

 

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.