أخر الأخبار

زوزو عاصم.. ملكة جمال مصر تخطف قلوب الرجال بـ«6 زيجات»

زوزو عاصم برفقة زوجها ممدوح الغرياني - أرشيف أخبار اليوم
زوزو عاصم برفقة زوجها ممدوح الغرياني - أرشيف أخبار اليوم

بجمال صارخ احتفظت «زوز عاصم» بمكانة خاصة في قلوب الرجال، منذ حصولها على لقب ملكة جمال مصر عام 1935؛ حيث كانت تجيد اللغتين الإنجليزية والفرنسية بجانب العربية.

 

وعلى مدار سنوات طويلة، احتل الرجال موقعا مميزا في حياة «زوزو»؛ إذ تردد أنها ستتزوج للمرة السادسة بعد فترة قصيرة من أحاديث منتشرة عن زواجها من الأسرة المالكة، غير أنها كذبت تلك الشائعات بزواجها من وكيل إحدى شركات السيارات وهو ممدوح الغرياني.

 

بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في 19 نوفمبر 1955 فإن «زوزو» ظلت ملكة جمال المجتمع المصري، وأصبحت عضوا في الاتحاد النسائي ونادي الجزيرة ونادي الفروسية.

 

اقرأ أيضًا| مأساة ملكة جمال الكون.. المخابرات الإسرائيلية نسفت زوجها

 

تزوجت ملكة جمال مصر من فايد فريد، ثم طلقت منه، وتزوجت عادل بيرم ثم طلقت منه، وتزوجت فايد فريد مرة أخرى ثم طلقت منه، وتزوجت عثمان خشبة ثم سعيد شعراوي وأخيرا ممدوح الغرياني، لكنها قالت إنها تعتقد أن زواجها من ممدوح الغرياني هو الأخير.

 

ومن بين عشرات المميزة لزوزو عاصم كانت صورتها الشهيرة مع زوجها ممدوح الغرياني على ظهر الباخرة «يوليا» خلال رحلتهما الشهيرة إلى فرنسا والتي انطلقت بعد زواجهما.

 

وكثيرا ما تردد أن زوزو عاصمة كانت تنتمي لعائلة حسين بك عاصم، الذي اشتهر بصلة قرابة مع علي كامل فهمي، نجل الفريق علي باشا كامل، أحد ضباط الخديوي العاملين في القصر الملكي.

 

ومن بين أفراد أسرة زوزو عاصم أيضًا شوشو عاصم والضابط إسماعيل عاصم، وكانوا جميعا أيامها من نجوم المجتمع المصري الراقي.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم