عاجل

عامل يستدرج صديقه ويذبحه للاستيلاء على هاتفه المحمول بكرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت جهات التحقيق بجنوب الجيزة اليوم الأربعاء حبس الشاب المتهم بقتل صديقه بمنطقة كرادسة بعدما أدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول كيفية ارتكاب الجريمة.

وجاء في أقوال المتهم إن المجني عليه كان يثق به واستجاب له عندما طلب منه مصاحبته نظرا لعلاقة الصداقة التي كانت تجمعهما، مشيرا إلى أنه تخلص منه بسلاح أبيض سكين بجوار الجثة.

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة: مواد غذائية لـ ٣٠٠٠ أسرة.. وتجهيز ٢٥ فتاة مقبلة على الزواج بالواحات البحرية

وأضاف الجيران الضحية أنهم تعرفوا على الشاب من خلال نشر صوره من خلال المباحث، وأنهم شاهدوا الضحية مع المتهم صديقه، وهما في شجار مع بعضهما منذ أسبوع ثم اختفى المجني عليه، وكانت المرة الأخيرة التي شاهدوا فيها المجني عليه، وكشفت التحقيقات أن المجني عليه يدعى "كريم" في عقده الثاني من العمر كان صديقًا للمتهم، والمتهم يدعى "حسن.ت" في عقده الثالث من العمر، استدرج المجني عليه، لسرقه هاتفه المحمول ومبلغ مالي يصل إلى 800 جنيه، ثم قتله لإخفاء جريمته.

كانت تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بقرية تابعة لمركز كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة شاب ملقاة بجانب طريق، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى مشرحة المستشفى العام، وتم تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، والتوصل لهوية الشاب، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق. 

وكشفت المعاينة أن الجثة تعود لشاب في عقده الثاني من العمر، مجهول الهوية، ليس بحوزته أوراق تستدل على شخصيته، ملقى بأرض زراعية بطريق ناهيا بمركز كرداسة، ومصاب بجرح نافذ بالرقبة، بالإضافة لطعنات متعددة بالجسد، منهم 6 طعنات في الرقبة والصدر والقلب، ومنطقة البطن، وبالجانب الأيسر، وأخرى في الأيمن.

وقامت الأجهزة الأمنية بفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها، فيما طلبت جهات التحقيق فحص بلاغات التغيب في الفترة الأخيرة، حتي تمكنت من التعرف وتحديد هوية المجني عليه، وضبط المتهم بعد تكثيف عمليات البحث والتحري، كما اتخذت الإجراءات القانونية ضده كما سبق وتم توضيحه.