ميرفت أمين: افتقدت دلال عبد العزيز.. وهذه تفاصيل آخر مكالمات بيننا| فيديو

ميرفت أمين ودلال عبد العزيز
ميرفت أمين ودلال عبد العزيز

أكدت الفنانة ميرفت أمين، افتقادها لصديقتها المقربة الراحل دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا الشهور الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقالت ميرفت أمين، خلال لقائها مع برنامج «et بالعربي»، أنها كانت تتمنى وجود دلال عبد العزيز لتعرف رأيها في دورها بمسلسل «إلا أنا» ضمن حلقات حكاية «حكايتي مع الزمان»، لأنها كانت دائما تدللها وتقول «يا مرفوتي حلو أوي المسلسل ده.. حلو الفيلم ده».

أضافت أنها ارتبطت بعلاقة صداقة قوية مع دلال عبد العزيز منذ عدة سنوات، تعود إلى قبل زواج سمير غانم ودلال، وأصبحت تفتقد مكالماتهما اليومية في الصباح والمساء.

أشارت ميرفت أمين إلى أنها كانت على تواصل مستمر مع دلال عبد العزيز أثناء سفرها الأخير إلى لبنان لتصوير مسلسل «ملوك الجدعنة»، وظلت مكالماتهما مستمرة حتى عادت دلال إلى مصر وأخبرتها ضاحكة أنها أصيبت بفيروس كورونا.

أكدت ميرفت أن دنيا وإيمي سمير غانم بمثابة ابنتيها، ولا تقولان لها سوى «يا مامتنا»، لذلك تشعر دائما أنها أمهما.

قالت ميرفت أمين إن عودة دنيا وإيمي سمير غانم لاستئناف نشاطهما الفني أمر يحتاج إلى بعض الوقت، لصعوبة الموقف بعد وفاة سمير غانم ثم دلال عبد العزيز، مشيرة إلى أن حالتهما النفسية تتحسن أحيانا قبل أن يصيبهما الحزن مجددًا على فراق والديهما، مؤكدة أنها على تواصل دائم معهما.

«حكايتي مع الزمان» هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل «إلا أنا»، بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى حول المشاكل الأسرية.