شمال سيناء | وحدات سكنية للمواطنين في قرى الحسنة بنظام الإيجار الشهري

 وحدات سكنية
وحدات سكنية

انتهي مركز ومدينة الحسنة محافظة شمال سيناء، من تنفيذ تجمعين سكنيين بقري المركز من إنشاءات وتوصيل المرافق والخدمات   لإقامة المواطنين  بنظام الإيجار الشهري ، وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأكد أسامة أحمد عفش رئيس مركز ومدينة الحسنة أن من بين الوحدات التي تم طرحها  25 وحدة في مدينة الحسنة، و15 وحدة أخرى في قرية القسيمة، مشيرا إلى أن إجمالي مساحة الوحدة 140 مترا مربعًا منها مبنى على مساحة 68 مترا مربعا ، و72 مترا مربعا فضاء «حوش».

اقرأ أيضا|قصور الثقافة تطلق فعاليات الملتقى الثامن لشباب أهل مصر بدمياط

وأضاف عفش أنه يتم التقديم للحصول علي الوحدة خلال الفترة من الأربعاء 10 نوفمبر الجاري وحتى الأحد 5 ديسمبر المقبل .. مع استيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة طبقًا للشروط المعلنة، وسيتم فرز الطلبات خلال الفترة من 6 – 12 ديسمبر المقبل، وقبول التظلمات من 13 – 20 ديسمبر وإعلان المقبولين نهائيا يوم 21 ديسمبر المقبل ، وسيتم إجراء القرعة على المتقدمين يوم 28 ديسمبر المقبل .

وأشار إلى أنه يشترط أن يكون المتقدمين من أبناء المنطقة والإقامة الدائمة أو العمل بالمدينة أو القرية .. مع تقديم المستندات المطلوبة ، وسداد مبلغ تأمين بقيمة 1000 جنيها عن كل وحدة، وأن القيمة الايجارية للوحدة داخل مدينة الحسنة تبلغ 200 جنيه شهريا بخلاف قيمة استهلاك الكهرباء والمياه، وأن القيمة الايجارية للوحدة داخل قرية القسيمة تبلغ 150 جنيه شهريا بخلاف قيمة استهلاك الكهرباء والمياه.