فنانون يعلقون على فوز الأهلي.. أبرزهم أنغام بـ«خمسة وخميسة»

أنغام - محمد هنيدي - مصطفى شعبان
أنغام - محمد هنيدي - مصطفى شعبان

تفاعل العديد من الفنانين المصريين والعرب مع مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة ضمن مسابقة الدوري الممتاز 2021-2022.

وكانت أول المتفاعلات مع المباراة الفنانة مي سليم التي أطلقت سؤالا تفاعليا حول توقع نتيجة المباراة، وكتبت "ياتري مين هايكسب النهاردة الاهلي ولا الزمالك".

- كما نشر النجم المعروف بإنه زملكاوي محمد هنيدي صورة له من مباراة جاءنا البيان التاني ، معلقا عليها بـ"جومي بينا نمشي".

- وعلق المخرج عمرو سلامة عبر "تويتر" قائلا: "إلى لاعبي الزمالك، ماتزعلوش، بنشكركم، بنحبكم، إنتم رجالة، وماتش وخلص وبتحصل، بصوا لقدام".

ونشرت المخرجة بتول عرفة فيديو للفنانة عبلة كامل من فيلم "يانا ياخلتي" تعبيرا بفرحتها بفوز الأهلي، معلقة عليه "ولا فيه غيره يفرحني".

 

وعبرت المطربة أنغام عن فرحتها بفوز الأهلي عبر حسابها الرسمي بموقع توتير، قائلة: "مبروك للإهلاوي، خمسة وخميسة".

 

وقال أحمد السعدني في منشور آخر بكلمتين فقط وهم: "5 نوفمبر"، كناية عن أن رقم اليوم من الشهر يتفق مع عدد الأهداف التي أحرزها الأهلي.

وجاء تعليق الشاعر أيمن بهجت قمر ليكون هو الأغرب ضمن كل التعليقات، حيث قال "الأهلي يهزم الزمالك وموسيماني"، وكأنه يشير إلى انه غير راضي عن آداء موسيماني رغم فوزه وفريقه برقم كبير على منافسه التقليدي الزمالك.

ونشر الفنان مصطفى شعبان فيديو لجزء من أغنية "ملوك الجدعنة"، معلقا عليها "مبروك يا أهلاوية".

ونشرت المطربة إيمان عبد الغني على "فيس بوك" صور لنجوم الأهلى الذين أحرزو الأهداف الخمس اليوم، معلقة عليها قائلة: "ألف مبروك لجماهير النادي الأهلي الفوز بخماسية في القمة، وهاردلك نادي الزمالك وجماهيره"

وكتب المعلق الرياضي "خليل البلوشي" عقب انتهاء المباراة "بالخمسة الأهلي يحسم القمة! نعم بالخمسة! إنه الأهلي العريق يا سادة!تهانينا للأهلي وجمهوره الكبير، وهاردلك للزمالك وعشاقه".

كما نشر نبيل الحلفاوي بعد المباراة تصريح عن لسان كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك وهو يؤد فيه عن فوز الزمالك بالدوري وعن سهولة مبارة الأهلي، ليعلق عليها قائلا "تمام يا خواجة"، مما أدى إلى التفاعل الكبير مع المنشور.

ونشر النجم كريم فهمي فيديو له عبر حسابه بـ"فيس بوك" التقطه له أحد أصدقائه بعد تسجيل النادي الأهلي أحد اهدافه الخمس في شباك الزمالك ، معلقا عليه قائلا "مبروك لينا ولكل الأهلاوية وهارد لك للزملكاوية".