«الصناعات المصرية» يوقّع بروتوكول تعاون مع كلية الفنون والتصميم

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقع اتحاد الصناعات المصرية، ممثل في مركز تحديث الصناعة بروتوكول تعاون مع كلية الفنون والتصميم بإحدى الجامعات الخاصة.

ويتضمن البروتوكول، القسم الأول متعلق بتصميم الهوية البصرية لشركات القطاع الغذائي المصرية حيث قام الطلاب بابتكار حلول بصرية لشعار الشركات بما يتماشي مع طبيعة تلك الشركات، بالإضافة إلى تصميم المكاتبات والمطويات

القسم الثاني كان متعلقاً بتصميم حلول تصميمة تراعي الاستخدامية و الاستدامة لتصميم عبوات تغليف.

حضر مراسم توقيع البروتوكول وحفل تكريم طلاب الكلية كلاً من، أ.د خيري عبد الحميد رئيس الجامعة، د. محمد عبد الكريم رئيس مركز تحديث الصناعة، أ.د طارق صالح عميد كلية الفنون والتصميم بالجامعة، م أحمد جابر رئيس غرفة الطباعة والتغليف، أ.د دينا جمال الدين عبود رئيس قسم الجرافيك وفنون الإعلام بالكلية.

من جانبه أعرب مهندس أحمد جابر رئيس غرفة الطباعة باتحاد الصناعات، عن سعادته البالغة بدعوتة لحفل التكريم، مؤكداً على أهمية ربط المقررات الدراسية بسوق العمل وأشاد بأداء الكلية مؤخرا حيث حصدت الكلية العديد من الجوائز في العديد من المسابقات وتم دعوته على أكثر من حدث في أسبوع واحد ما يدل على الإنجازات الكبرى التي تحققها الكلية في مختلف المجالات.

وتم عرض التصميمات الفنية والتطبيقية في مجال تصميم الهوية البصرية وتصميمات التعبئة و التغليف الفائزة بجوائز دولية وتكريم وتوزيع شهادات التقدير علي أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم و الطلاب الفائزين بالإضافة إلى تسلميهم مبلغ نقدي كمكافأة لهم على ما قدموة من فن ومجهود.

اقرأ أيضا اتحاد الصناعات: مصر تتجه نحو دمج أهداف التنمية المستدامة بالقطاع