حبس المتهمين بالتنمر على طفل من ذوي الاحتياجات في المطرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة المطرية بحبس المتهمين بالتنمر على طفل من ذوي الاحتياجات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

كان رجال مباحث القاهرة قد كشفوا عن ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "تيك توك" يتضمن قيام شخصين بالتنمر والتعدي على آخر من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمطرية. 

تعود الواقعة عندما تم تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "تيك توك" يتضمن قيام شخصين باصطحاب آخر من ذوي الاحتياجات الخاصة والتنمر عليه بخلع جزء من ملابسه "بنطاله" كرهًا عنه والتعدي عليه بالسب وبحوزة أحدهما سلاح أبيض بالقاهرة.

بإجراء التحريات أمكن تحديد المجنى عليه أحد الأشخاص "من ذوى الإحتياجات الخاصة"، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية ، وبسؤال شقيقه، اتهم شخصين، مقيمان بدائرة القسم بارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطهما وبحوزة أحدهما السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة وبحوزة الآخر الهاتف المحمول المستخدم فى تصوير الواقعة ويحتوى على مقطع الفيديو المشار إليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه بقصد التنمر على المجنى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرا ايضا|تجديد حبس 3 موظفين بعد اختفاء أقراص مخدرة من حرز أحد القضايا بالمنصورة