نجم السيتي يطالب صلاح بتخفيض مطالبه المالية

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

طالب نجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق داني ميلز النجم المصري محمد صلاح بتخفيض مطالبه المالية من أجل التوقيع على عقد جديد مع ناديه الحالي ليفربول علماً بأن العقد الحالي لـ «الملك المصري» كما تحب أن تلقبه جماهير الريدز ينتهي في يونيو 2023، دون وجود لأي اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

 

اقرأ أيضاً| أسطورة أرسنال: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

 

وكانت تقارير صحفية بريطانية، قالت إن صلاح يشترط الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني من أجل الموافقة على تجديد عقده فى قلعة الأنفيلد، وهو ما يمثل عقبة بالنسبة لإدارة ليفربول بسبب سقف الرواتب. وأوضح ميلز فى تصريحاته لشبكة «فوتبول إنسايدر» البريطانية: «سيكون الأمر على ما يرام، لقد بدأوا المفاوضات بالفعل، من سيدفع لـ محمد أكثر من ذلك؟ باريس سان جيرمان، هذا كل شيء، ما لم يكن يريد الذهاب واللعب فى الشرق الأوسط أو شيء من هذا القبيل».

 

وأضاف نجم السيتى السابق: «هناك سقف لكل شيء، يمكنك أن تطلب مليون جنيه إسترلينى فى الأسبوع، لكنك لن تحصل عليه، كلما بدأت أعلى، فأنت بذلك قد ترفع الحد الأدنى قليلًا».. مشيراً: «إذا طلبت 400 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع وعرضوا 350 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، فهناك فرصة جيدة لأن ينتهى بك الأمر إلى 375 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع».

 

كما أكد داني: «إذا طلبت 500 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع وعرضوا 350 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، فهناك فرصة جيدة لأن ينتهى بك الأمر بمبلغ 425 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع أو ربما 400 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، ربما هذا هو المكان الذى تريد أن تكون فيه فى المقام الأول، إنها مفاوضات قياسية».