عبد الغنى: مشاركة حازم إمام أمام توسكر رسالة من كارتيرون لإدارة الزمالك

حازم إمام
حازم إمام

كشف مجدي عبد الغني تعمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك الدفع بحازم إمام لاعب الفريق للمشاركة أمام توسكر الكيني في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب برج العرب وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 4 / 0، رغم الأزمة التي نشبت بين المدرب واللاعب في كينيا عقب انتهاء مباراة الذهاب.

وتابع في تصريحات تلفزيونية اليوم أن كارتيرون قام بتصفية الأجواء مع حازم إمام عن طريق جلسة عقدها مع اللاعب وأنهى الخلاف سريعًا وقام بمنح حازم إمام فرصة المشاركة كبديل أمام توسكر حتى يقوم بإرسال رسالة إلى الإدارة بعدم حاجته لمدير كرة وإن الأمور تسير على ما يرام، وذلك بعدما طلبت الإدارة من المدرب تعيين مديرًا للكرة عقب خناقة حازم في كينيا وتكسير غرف الملابس، وهو ما يرفضه باتريس كارتيرون لذلك حاول انهاء الأزمة سريعًا حتى لا تتمسك الإدارة بتعيين مديرًا للكرة.

ويلتقي الزمالك نظيرة إنبي يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد بتروسبورت.

وأضاف أبو العز أن الفريق سيخوض تدريبه غدًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي في الثالثة عصرا ، وبعدها يختار الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الفريق البترولي.

كان الزمالك تأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.