كومان قبل مواجهة ريال مدريد: لست خائفا.. ويمكننا تحقيق الفوز

كومان
كومان

علق الهولندى رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة على مباراة فريقه أمام ريال مدريد غد الأحد في الرابعة والنصف عصرا على ملعب كامب نو ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال كومان فى المؤتمر الصحفى للمباراة "نحن نعلم أنه يمكننا الفوز ولكن في الكلاسيكو لا يوجد فريق مرشح وستكون مباراة صعبة  "

وأضاف :"  نلعب على أرضنا مع جماهيرنا ولست خائفا و يمكننا أن نظهر أن لدينا فريقًا جيدًا " 

وشدد كومان :" لا أعلم إذا كان الجماهير لا يملكون الثقة بهذا الفريق ولكن نحن نعم نملكها ".    

وتابع "نريد أن نُمتع الجمهور في الملعب ونظهر ما نحن قادرون على فعله ونتمنى أن يغادر كل مشجع وهو سعيد بما سيقدمه برشلونة في كامب نو وستكون مباراة عظيمة لجميع المشجعين ".

وأوضح: "الكلاسيكو الأول بدون راموس وميسي هناك فارق كبير بين الفريقين فيما يتعلق بالخبرة لكننا لدينا توليفة من أصحاب الخبرة والشباب".

وأشار: "جوردي ألبا كان يعاني من بعض الآلام الطفيفة لكنه تدرب بشكل طبيعي وأصبح جاهزا للمشاركة في المباراة لذلك انضم للقائمة".

وعن مواجهة فينيسيوس وأنسو فاتي قال كومان : "كلاهما قادر على تقديم أفضل ما لديه لفريقه لكنني لن أتحدث عن فينيسيوس لأنه في فريق آخ، يمكنني الإشادة بـ أنسو فاتي لأنه لاعبنا".

ويحتل برشلونة المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل ريال مدريد في المركز الثالث بـ17 نقطة، وخاض أيضًا 8 مباريات فقط.

كلاسيكو الأرض| كومان يعلن قائمة برشلونة لموقعة ريال مدريد

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي