إصابة 3 أشخاص إثر خلاف على الحد الفاصل بين أراضيهم الزراعية ببنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بين طرفين في منطقة الشموت بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، وذلك بسبب خلافات علي الحد الفاصل بين أراضيهم الزراعية، وتعدي خلالها كل منهم على الآخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد نشوب مشاجرة بين طرفين وإصابه 3 أشخاص بمنطقة الشموت دائرة المركز.

اقرأ أيضا| تجديد حبس عصابة سرقة الدراجات النارية في سوهاج

على الفور انتقلت قوات أمن مركز شرطة بنها بقيادة المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "حماده إ د"، 26 سنة، عامل بإحدى الشركات، مصاب بسحجات وخدوش بالساعد الأيمن والفخذين، وزوجته "مياده م م"، 21 سنة، ربة منزل، مصابة بسحجات بالساعدين والساقين والظهر وادعاء نزيف مهبلي، وطرف ثاني "أحمد ح غ"، 31 سنة، عامل بإحدى الشركات، مصاب بسحجات وكدمات بالظهر، وجميعهم مقيمين بناحية الشموت.

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات على الحد الفاصل بأراضيهم الزراعية محل سكنهم، تطورت لمشاجرة تعدي خلالها كل منهما على الآخر بالضرب، وإحداث ما بهم من إصابات، وتحرر المحضر رقم 27714 جنح مركز بنها لسنة 2021 وجارى العرض على النيابة.