طوارئ في رابطة الأندية استعداداً لانطلاق الدوري

رابطة الأندية المحترفة
رابطة الأندية المحترفة

أعلنت رابطة الأندية المحترفة ، حالة الطوارئ استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.


وينطلق الدوري في الخامس والعشرون من الشهر الجاري عندما يلتقي البنك الأهلي أمام طلائع الجيش ، وسموحة أمام الاتحاد السكندري ، وفيوتشر أمام فاركو ، والمقاولون العرب أمام الشرقية للدخان. في حين يلتقي في اليوم التالي الجونة أمام سيراميكا كليوباترا، والزمالك أمام إنبي ، ويوم الأربعاء الموافق ٢٧ أكتوبر يلتقي بيراميدز أمام المقاصة ، و الإسماعيلي أمام الأهلي ، وتختتم الجولة الأولي في ٢٨ من الشهر ذاته بلقاء غزل المحلة أمام المصري.


وتعكف رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب علي الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالدوري من حيث تعيين مراقبي المباريات و الاطقم التحكيمية وبيع تذاكر المباريات وغيرها من الملفات قبل أيام قليلة من الجولة الافتتاحية.


مراقبو المباريات


يجهز عامر حسين عضو المكتب التنفيذي لرابطة الأندية بصفته المسؤول عن ملف المسابقة ، اسماء مراقبي مباريات الجولة الأولي ، حيث من المنتظر أن يعقد اجتماعاً خلال الساعات القليلة القادمة مع المراقبين لتحديد الاختصاصات والتشديد علي كيفية كتابة التقرير عقب المباريات بكل دقة وبشكل مختلف عن السابق.


تعيين الحكام


خاطبت رابطة الأندية المحترفة ، لجنة الحكام - التابعة لاتحاد الكرة - برئاسة عصام عبد الفتاح لإرسال تعيين حكام مباريات الجولة الأولي من الدوري قبل 48 ساعة من انطلاق المسابقة ، بجانب مراقبي الحكام.


طرح التذاكر للبيع


تنتهي الرابطة بالتنسيق مع شركة تذكرتي من الرتوش الأخيرة قبل طرح بيع تذاكر المباريات خلال الساعات القليلة القادمة ، وذلك بعد الاتفاق علي حضور الجماهير بمعدل ألف متفرج لكل ناد خلال المباراة الواحدة ، و حددت اللجنة سعر تذاكر مباريات الدوري الممتاز بشكل موحد خلال الموسم الحالي، بقيمة 100 جنيه.
 وكانت رابطة الأندية قد قررت عن السماح بحضور ٥ أشخاص من ذوي الهمم في كل مباراة بالتنسيق بين الرابطة ورعاة الدوري الممتاز.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي