العثور على رضيعين مجهولي الهوية في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية، بمركز قفط جنوبي قنا، على رضيعين حديثي الولادة، ومجهولي الهوية، ليرتفع عدد المعثور عليهم إلى 3 رضع في أقل من أسبوع بعد العثور على رضيع في مركز فرشوط.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات بالعثور على رضيع حديث الولادة ومجهول النسب بشوارع قرية الشيخية في قفط، كما عثرت الأجهزة الأمنية على رضيع آخر بالقرب من كوبري المرور منذ يومين.

وفي سياق آخر،  حصلت بوابة أخبار اليوم،  على أسماء المصابين،  في حادث انقلاب سيارة داخل أرض زراعية بقنا، وجميعهم من قرية أبو دياب.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا إخطارًا، من غرفة العمليات، بورود بلاغ من الأهالي،  بانقلاب سيارة ميكروباص في أرض زراعية ، بالقرب من الجزيرية بطريق قنا الزراعي، ووقوع عدد من المصابين.

انتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف إلى مقر البلاغ، وتبين إصابة 14 مواطنا ، كانوا داخل السيارة في طريقهم من قرية أبو دياب بدشنا لقنا.

وأسفر الحادث عن إصابة عبدالباسط محمد محمود، 37 عامًا، ومحمد أحمد محمود، 15 عامًا، وعلاء حسن قاسم، 28 عامّا، وشيماء أحمد علي محمود، 25 عامًا، وعبدالحميد سليم محمد، 55 عامًا، ووصالح عبد الحميد صالح، 19 عامًا، وأشرف بدوي سلامة، 19 عامًا، عادل سلامة بخيت، 24 عامًا، نجاح حمدان محمد، 30 عامّا، وحمدي السمان علي، 35عامًا، وعبداللاه سعيد يحيى، 40عامًا، ونعمات شخات محمود ، 45 عامًا،  وحنان السيد جلال ،26 عامًا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز،  خيم الحزن على قرية البراهمة بقنا، واكتست القرية بالسواد، بعد مصرع طالبين في حادث مروري.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات بمصرع جاد عبد الرازق محمد، 17 عامًا، وكريم شادلي محمود، 18 عامًا"، مقيمين بقرية البراهمة مركز قفط ، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية، على كوبري رشوان بقرية أبنود.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي