صور نادرة.. أغرب إنسان في الدنيا «الرجل المطاط»

الرجل المطاط
الرجل المطاط

الرجل المطاط الذي يذهب في أي مكان ويترك خلفه دهشة واستغراب.. الرجل المطاط الذي ينام كالكرة ويدخن ورأسه إلى الأسفل.. هو ببساطة مستر «بول كيبر جينن».

يقول مستر جينن إنه يستطيع أن يحرك عضلاته ومفاصله في أي اتجاه ويستطيع أن يضع ساقه خلف رقبته ويسترخي على ظهره ويدخن سيجارته.

بدأ اكتشاف موهبته في سن الثامنة وكان يذهب إلى السيرك في كوبنهاجن ليشاهد الأكروبات، وكان يتعجب بحركاتهم ويدهش بإعجاب الجمهور بهم.

بسبب هذا فكر في ابتكار شيء لم يسبقه إليه أحد واتجه تفكيره إلى والده الذى كان يتمتع بجسم مطاط يستطيع أن يطبق جسده كيف يشاء وبدأ يجرب ما يفعله والده ويبتكر ألعابا رياضية غير عادية يستطيع أن يطبق جسمه مثل الكتاب أو الكرة.

ومستر «بول كيبر جينن» استمد كل ألعابه من رياضة اليوجا لأنها الرياضة التي  تعتمد على تحريك عضلات ومفاصل الجسم.

وقال مستر «بول كيبر جينن» في حوار له في مجلة آخر ساعة نشر في أول أبريل 1959 عندما أتى لزيارة مصر زيارة سياحية، قال إنه يشعر الراحة والسعادة البالغة أثناء تواجده في مصر، ولم يتزوج حتى هذا السن «الأربعين» لأنه لم يجد المرأة القوية التي تستطيع حمل 4 حقائب سفر في اليد الواحدة .

بسؤاله عن حب حياته يقول إن حب حياته هو عمله لـن الحب يتطلب إلى الاستقرار وهو رجل رحالة؛ حيث تم عرض الرجل المطاط على أطباء مصريين وبعد عمل كل الفحوصات والأشعة تبين أنه لا يوجد به عيوب خلقية أو إصابات أو عيوب.

المصدر:  مركز معلومات أخبار اليوم

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي