ميكانيكي يدفع حياته ثمنا بسبب خلاف على ورشة والده بالمنيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي ميكانيكي مصرعه، وأصيب سائق في مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب خلافات على حيازة ورشة ميكانيكا بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية شمال الجيزة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضا | اتهام مدير مستشفى وممرضة بوفاة ربة منزل بخطأ طبي

حاء في التحريات، أن مشاجرة نشبت بين طرف أول، 5 أشخاص "ميكانيكي وشقيقيه واثنين من أبناء شقيقه"، وطرف ثان 6 أشخاص "سائق وزوجته و4 من أقاربه" بسبب خلافات على حيازة ورشة ميكانيكا ملك السائق وكانت مؤجرة لوالد الميكانيكي وبعد وفاة والد الميكانيكي أراد السائق إنهاء العلاقة التجارية.

 إلا أن الميكانيكي، رفض ذلك ونشبت بينهما مشاجرة تدخل كل طرف لمناصرة قريبه ونتج عن ذلك مصرع الميكانيكي وإصابة السائق وتمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة.

 

البداية بتلقي الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل ومصاب بدائرة القسم.

 

على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد مصطفى الدكر معاون أول مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، إلى محل البلاغ، بالفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص "ميكانيكي" ومصاب يعمل "سائق" وبعمل التحريات تبين أن مشاجرة نشبت بين طرف أول 5 أشخاص "ميكانيكي وشقيقيه واثنين من أبناء شقيقه"، وطرف ثان 6 أشخاص "سائق وزوجته و4 من أقاربه" بسبب خلافات على حيازة ورشة ميكانيكا ملك السائق وكانت مستأجرة لوالد الميكانيكي.

وتمكنت القوات من فرض السيطرة على محل المشاجرة ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما تمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة واقتيادهم إلى ديوان القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي