جراحة عاجلة لـ«الخطيب».. حرمان بيبو من مباراة الأهلي والزمالك

محمود الخطيب وحسن شحاتة
محمود الخطيب وحسن شحاتة

سيظل لاعب كرة القدم محقق البطولات بطلا ملهما لجماهير فريقه وستظل نظره اللاعب لنفسه كعضو مكمل في خلية إذا غاب أحد منها حلت الخسارة.

 

وفي سبيل ذلك يتغافل كثير من اللاعبين عن أي ألم طارئ قد يحل بهم وخصوصا مع اقتراب موعد مباريات مصيرية كمباريات الدوري أو المنتخب، وهذا ما حدث مع الكابتن محمود الخطيب نجم مصر والنادي الأهلي الذي أُجبر من طبيبه على الراحة في شقته بالعجوزة بعد إجراء عملية جراحية، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة عام 1980.

 

حينها قالت المجلة إن الخطيب كان يشكو من آلام في البطن على فترات متباعدة ولكنه تغافل عنها وأرهق نفسه في التمرين لقرب موعد مباراه الأهلي والزمالك الأمر الذي انتهي بإصابته بألم شديد غير محتمل قبل المباراه بأيام أثناء التمرين.

 

اقرأ أيضًا| إنجاب بسرعة الصاروخ.. زواج لمدة 7 ساعات أسفر عن ولد وبنت

 

حينها طالبه المدرب هيديكوتي وحسن حمدي بضرورة الراحة التامة، وفي المساء اشتد التعب على الخطيب وتوجه إلى مستشفى الدكتور إبراهيم بدران الذي أقر بضرورة دخول الخطيب للعمليات لإجراء عملية الزائدة الدودية لأنها وصلت إلى مرحلة متأخرة من الالتهاب.

 

تمت العملية الجراحية للخطيب بنجاح بعد يومين من المباراة بين الأهلي والزمالك وتحول المستشفى في ذلك الوقت إلى حديقة زهور حمراء؛ حيث يذكر أنه كان هناك يوميا فوق 100 زائر يأتون للاطمئنان على صحة البطل.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي