لإخفاء جريمته.. روسي يفكك سيارته ويدفنها في حديقة المنزل | فيديو

روسي يفكك سيارته
روسي يفكك سيارته

غالبا ما يقال إن كل مرتكب جريمة يترك خطأ خلفه يمكن القوات الأمنية من تتبعه وكشفه مهما طالت المدة ولكن ما حاول أن يقوم به مرتكب هذه الجريمة هو اخفاء كل الأدلة التي قد يمكن أن تكشفه حتى العنصر المستخدم في ارتكابه لجريمته.


فبطريقة مبتكرة قام شاب روسي أحد سكان مدينة تشيليابينسك الروسية والبالغ من العمر 27 عاما باخفاء جريمته في حادث دهس قام به بسيارته أثناء سيره في طريق سريع حتى لا تتمكن الشرطة الروسية من العثور عليه ولكن ما لم يتخيله في النهاية أنه سيتم اكتشافه والقبض عليه رغم كل ما قام به من مجهود لاخفاء الجريمة.

ففي شهر سبتمبر الماضي صدم الشاب أثناء سيره على طريق تشيليابينسك – ترويتسك السريع رجل يبلغ من العمر 51 عاما بسيارته توفى على إثرها وبعدها هرب على الفور تاركا الرجل ولاخفاء الجريمة قام بتفكيك وتقطيع سيارته ودفنها في حديقة منزله.

اقرأ أيضا | العثور على طلقة بندقية داخل أحشاء سجين أمريكي

ولكن في النهاية تمكنت الشرطة الروسية بعد إجرائها التحقيقات ومراجعة تسجيلات الكاميرات المتواجدة على الطرق تمكنت من التعرف على السيارة التي صدمت الرجل وسائقها وتوجهت على الفور القوات لمحل سكنه وإلقاء القبض عليه لتتفاجأ بعدها قيام الشاب بتقطيع سيارته لأجزاء وطمرها في حديقة منزله لاخفاء جريمته.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي