طرح إصدار ببجي «New State» نوفمبر القادم | فيديو

ببحي PUBG New State
ببحي PUBG New State

تعتزم  ببجي موبايل، إطلاق الإصدار الجديد من اللعبة PUBG: New State ، على هواتف  iOS و Android في 11 نوفمبر القادم.

وقد تم تعيين اللعبة في عام 2051، وستقدم نظرة مستقبلية على صيغة ببجي PUBG التي تركز على اللاعبين المتعددين مع ميزات جديدة مثل تخصيص الأسلحة، والطائرات بدون طيار داخل اللعبة، وسيتوفر إصدار New State في أكثر من 200 دولة، و بـ 17 لغة عند الإطلاق.

ووفقا لموقع "theverge"، تعتبر New State إطلاقًا مهمًا لسلسلة PUBG، والتي أشاع نوع Battle Royale بعد إطلاق لقبها الأول في عام 2017، على الرغم من أن New State ليست أول دخول للهاتف المحمول، بعد إطلاق PUBG Mobile في عام 2018، فهي الأولى من إنتاج مطور اللعبة الأصلي وهي شركة PUBG Studios، وقد تم تطوير لعبة ببجس موبايل PUBG Mobile الأصلية بشكل أساسي من قبل شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة تنسنت Tencent.

وأكدت الشركة المنتجة PUBG Studios على أن إصاداء New State سيأتي بإجراءات "قوية لمكافحة الغش" عند الإطلاق، وأن الشركة ستراقب المجتمع بنشاط للوقوف على المشاكل قبل أن تنتشر على نطاق واسع.

وواجهت ألعاب ببجي PUBG مشاكل كبيرة مع الغشاشين في الماضي، حيث أبلغت Motherboard في وقت سابق من هذا العام أن إحدى مجموعات الغش زُعم أنها حققت أكثر من 70 مليون دولار من عمليات الغش في بيع لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile، ومع ذلك فإن ببجي PUBG ليست اللعبة الوحيدة التي واجهت هذه المشكلات، فقد أصدرت شركات أخرى مثل Activision ، و Valve أخبارًا مؤخرًا بجهودها لمنع الغش في ألعابها وأجهزتها أيضا.

ومثل ألعاب ببجي PUBG السابقة، تتمحور أحداث New State حول المباريات متعددة اللاعبين، حيث يدخل ما يصل إلى 100 لاعب إلى الخريطة، ويخرج لاعب أو فريق واحد منتصرًا، وستكون هناك أربع خرائط متاحة عند الإطلاق في New State، بما في ذلك الامتياز الأساسي الشهسر Erangel.