أسطورة ليفربول: محمد صلاح في ذروة مسيرته ولا يمكن مقارنته بأحد

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد إيان راش، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح هو أحد أسباب منافسة ليفربول على جميع البطولات هذا الموسم، مشيرا إلى أنه لا يمكن مقارنة الفرعون المصري بأي لاعب في الوقت الحالي.

وقال راش في تصريحات نشرها موقع «جامبلينج» البريطاني: «أحد الأسباب التي جعلتني أتخيل ليفربول ينافس على جميع البطولات هذا الموسم، هو أن محمد صلاح في أفضل مستوياته.. إنه يلعب بشكل أفضل مما كان عليه في موسمه الأول مع ليفربول، عندما سجل 44 هدفًا في 52 مباراة».

وأضاف راش: «أتفق مع يورجن كلوب أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم، لا يمكنني التفكير في من هو أكثر تألقًا منه على المستوى الأعلى.. لاعبين مثل مبابي وهالاند، إنهم رائعون لكنهم لم يصلوا تمامًا إلى مستوى محمد صلاح».

وتابع: «صلاح استوحى الإلهام من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وسعى جاهدًا لاتخاذ الخطوة التالية كلاعب كرة قدم متميز لا يمكن مقارنة أحد به الآن.. أهدافه رائعة، أنظر لهدفيه في مانشستر سيتي وواتفورد، بالإضافة لما فعله أمام أتلتيكو مدريد».

وواصل: «صلاح يذكرني بما كان يفعله ميسي في أفضل مستوياته، محمد صلاح الآن في ذروة مسيرته، يمكن لليفربول التغلب على أي فريق وهو يمتلك النجم المصري».

وشدد: «نعلم أن هناك القليل من الضوضاء المحيطة بمحادثات عقد محمد صلاح، لكنني لست قلقًا على الإطلاق من ذلك، وأتوقع أن يتوصل لاتفاق مع النادي قريبًا، لأنه يحب هؤلاء المشجعين».

واختتم: «ليفربول قادر على الفوز بالألقاب مرة أخرى، ومحمد صلاح قادر على العطاء، وهناك أسباب عديدة تشير إلى إيجابية المفاوضات».

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي