موسيماني يطلب بديل لعلي معلول

علي معلول
علي معلول

طلب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من إدارة الكرة، التفاوض مع ظهير أيسر لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد موسيماني في تقريره على رغبته في ضم ظهير أيسر قوي في الموسم الجديد لتعويض غياب التونسي علي معلول خاصة أن اللاعب يعاني من الإجهاد على مدار الموسم بسبب المباريات المتتالية.

وأضاف خلال تقريره، أنه لا بد من توافر بديل بسبب تكرار إصابة محمود وحيد سواء في الركبة أو العضلية وعدم الاستفادة منه في الفترة الأخيرة والاعتماد علي الناشئ أحمد نبيل كوكا.

ويرتبط على معلول بعقد مع الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل الذي ينطلق أواخر أكتوبر الجاري وتم الاتفاق على تمديد عقده لمدة موسمين بحيث ينتهي في يونيو 2023.

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني لمسحة طبية جديدة اليوم الخميس، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم.

وتأتي المسحة الطبية وفقًا للبروتوكول الطبي قبل خوض المباريات الرسمية، إلى حين وصول أي مستجدات في هذا الملف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خاصة بعد تلقي جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري لقاح كورونا.

واستأنف الفريق تدريباته أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني، التي تقام السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، لشرح نقاط القوة والضعف في فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل. 

وكانت مواجهة الذهاب في النيجر قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًّا ١-١ في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي