صور| محمد صلاح يعلق مجدداً على تمثاله بمتحف الشمع

جانب من الحدث
جانب من الحدث

علق الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر مجددا على التمثال الخاص به في متحف "مدام توسو" للشمع في لندن .

ونشر محمد صلاح صور له خلال تواجده بجانب التمثال وعلق عليها وكتب " الشخص الذى يرتدى اللون الأبيض لا يجب أن يشاهد ما يأكله "

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

وكان صلاح قد ظهر فى فيديو مندهشا عند رؤية التمثال للمرة الاولى وعلق  قائلاً: "هذا يشبهني تمامًا ، كما لو كنت أنظر في المرآة. هل لديه عضلات بطن أم لا؟"

وحرص الفرعون المصري على التقاط صور تذكارية بجانب التمثال حيث يعد المتحف ضمن أشهر متاحف الشمع في العالم.

ويعد محمد صلاح أول لاعب عربي في التاريخ يصنع له المتحف تمثالاً خاصاً به

وكان الحساب الخاص بمتحف الشمع قد نشر صور لصلاح وعلق قائلا " منتعش خارج الملعب والسجادة الحمراء جاهزة ، ملك مصر قد وصل! "

وكان الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن من قبل عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر: عن قيام المتحف بعمل تمثال من الشمع لصلاح، وأكد بأن إدارة المتحف قامت بـ250 قياس مختلف لصلاح، ومن المتنتظر أن تصل تكلفة التمثال الشمعي إلى 150 ألف جنيه استرليني.


جدير بالذكر أن محمد صلاح انضم لنادي ليفربول عام 2017، قادما من نادي روما الإيطالي في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو، خاض حتى الآن 214 مباراة، نجح في تسجيل 139 هدفا، وصنع 51 هدفا آخرين، وتمكن من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، وتمكن من التتويج بلقب أفضل لاعب أفريقي في العالم مرتين متتاليتين عامي 2017 و2018.

 بالصور ..تمثال شمع لمحمد صلاح في متحف "مدام توسو"

فيديو| رد فعل محمد صلاح بعد رؤية تمثاله بمتحف الشمع في انجلترا

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي