بعد فيديو «الجيم والمكياج».. أزمات «رضوى الشربيني» تثير الجدل

رضوى الشربيني في الجيم
رضوى الشربيني في الجيم

استطاعت رضوى الشربيني أن تحجز لها مكاناً دائماً على شاشات التليفزيون وساحات السوشيال ميديا، من خلال مهاجمتها للرجال و تقديم نصائح للفتيات عن كيفية الاعتناء بالبشرة وكيفية إدارة العلاقات، حيث تخرج كل فترة بتصريحات تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي لتأتي في قائمة الأعلى بحثاً عبر محرك البحث جوجل.

وعادت الإعلامية رضوى الشربيني لتثير الجدل من جديد على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشر فيديو لها من داخل الجيم، عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وهي داخل صالة الجيم تمارس الرياضة بمكياج كامل مما دفع المتابعين للاستياء من كمية المكياج التي تضعها أثناء ممارسة الرياضة، حفاظا على صحة بشرتها.

 

 

لم يكن الفيديو الأول الذي يثير جدلاً واسعاً لرواد السوشيال ميديا، حيث تسبب نشر فيديو لها وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ 40 خلال الأيام الماضية ضجة كبيرة.

وفي وقت سابق، ظهرت الإعلامية رضوى الشربينى، وقالت إن فكرة منع المحجبات من نزول البحر وحمامات السباحة فكرة مقززة وغير مقبولة أثناء أزمة منع المحجبات من ارتداء مايوه المحجبات، المعروف باسم «البوركيني»، واقترن اسم رضوى الشربيني مع الحجاب في مناسبات مُتكررة.

 

وفي إحدى حلقات عن خلع الحجاب فاجأت رضوى الشربيني الجمهور برسالتها لكل من ترغب في خلع الحجاب، قائلة: «لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، إوعي تقلعي الحجاب إنتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة»، حيث قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فتح تحقيق عاجل معها في شأن ما صرحت به.

وهاجمت رضوى في تصريحاتها أعمال السحر والشعوذة بتدوينة نشرتها عن الأعمال والسحر، وكتبت «لاحسد إيه بلاش جهل..إحنا معمولنا أعمال».

وتكررت أزمات تصريحات رضوى الشربيني بعد حديثها عن الزواج، حيث كتبت عبر حسابها على الفيسبوك : "الجوازة المتأخرة أحسن من الجوازة الغلط".

وعادت لتثير الجدل من جديد حول زواجها؛ وذلك بسبب منشور لها عبر صفحتها الرسمية على انستجرام.ونشرت صورة لها وعلقت عليها "أنا عندي خبر ومش عارفة أقوله إزاي".

وتساءل حينها المتابعون عن حقيقة زواجها، وجاءت تعليقاتهم كالتالي "اتخطبتي ؟..اتخطبتي والخاتم باين ..اتجوزتي ولا ايه ورجعتي في كلامك .. هنقول مبروك ولا ايه".

وتعتبر الإعلامية رضوى الشربينى من المذيعات أصحاب الهجوم الدائم على الرجال، لذلك يعد خبر زواجها مثيرا للجدل، خاصة بعد اتهامها طول الوقت بأنها كانت سبباً في بعض حالات الطلاق.

أقرأ أيضاً| احترس من إدمان السوشيال ميديا

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي