تعرف على الضوابط والاشتراطات لحضور الجماهير مباريات الدورى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة تذكرتى عن بعض الضوابط والاشتراطات لحضور الجماهير لمباريات الدورى فى الموسم الجديد " 2021 - 2022 " .

وجاءت نص البيان كالتالى :

- سيتم إجراء تحديث على موقع تذكرتى خلال الـ24 ساعة المقبلة.

- على كل مشجع اختيار "الفريق/ النادى " الذى يرغب فى تشجيعة هذا الموسم الحالى وننوه لن يكون هناك إمكانية لتغيير الفريق إلا فى الموسم المقبل.

- سيتم إلغاء بطاقات المشجع "fan iD" الورقية التى استخدمت فى البطولات السابقة وسيتم إستلام بطاقة مشجع جديدة للموسم الجديد مع شراء أول تذكرة ولن يسمح بدخول الاستاد لحاملى البطاقات القديمة .

- تم حذف كل من كان عمره فى سنة 2019 وسنة 2020 أقل من 16 عاما وعلى المشجع الراغب فى إستصدار بطاقة مشجع جديدة أن يقوم بالتقديم على موقع شركة تذكرتى .

-  حفاظا على صحة المواطنين واللاعبين فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد .. لن يسمح بدخول الاستاد أو حجز التذاكر إلا للحاصلين على تطعيم كامل سواء جرعة او جرعتين " طبقا لنوع اللقاء ولذلك يجب على كل مشجع أن يقوم بكتابة رقم التسجيل المتواجد بشهادة الـ  qr code ورقم التحقق المتواجد أسفل الشهادة المصدرة من وزارة الصحة والسكان فى الخانة المخصصة "

وفى نفس السياق كشفت رابطة الأندية المحترفة عن أسعار تذاكر مباريات بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وأصدرت الرابطة بيانا رسميا مساء أمس الأربعاء، حددت خلاله سعر تذاكر مباريات الدوري الممتاز بشكل موحد خلال الموسم الحالي، بقيمة 100 جنيه.

وجاء نص البيان كالتالي: «في إطار قرار عودة الجماهير للموسم الجديد 2021-2022، وبعد تنسيق رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، مع جميع أندية الدوري الممتاز، وفي ظل تحديات جائحة فيروس كورونا، فقد تقرر تحديد سعر موحد لتذكرة مباريات الدوري الممتاز على أن يكون السعر الموحد هو 100 جنيه للتذكرة».

لقاح كورونا شرط أساسي لحضور مباريات الدوري المصري

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي