بعد منعه من التواجد على الريد كاربت.. «أبو الروس» يزور بشرى

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

قام الفنان حسن أبو الروس برفقة الفنانة دينا الشربيني بزيارة الفنانة بشرى في المستشفى وذلك عقب تعرضها لحادث سيارة كانت تستقلها أثناء تصوير أحد البرامج.

وجاءت زيارة حسن أبو الروس لـ«بشرى» عقب ساعات قليلة من منع إدارة مهرجان الجونة السينمائي حسن أبو الروس من التواجد على الريد كاربت.

وكانت إدارة مهرجان الجونة قد أعطت تعليمات للمنظمين أمس الأول الثلاثاء بعدم السماح للفنان حسن أبو الروس بالدخول إلى الريد كاربت وعروض الأفلام التي تقام على هامش المهرجان.

وكشف مصدر أن إدارة المهرجان حذّرت بشدة المنظمين، من دخول حسن أبو الروس  تحت أي ظرف من الظروف وبالفعل تم إبلاغ أبو الروس بذلك بعد حضوره حيث انتظر في الخارج لمدة زادت على النصف ساعة بعدها تأكد من عدم دخوله ليغادر المكان.

وكانت الفنانة بشرى، تعرضت مساء أمس الأربعاء، لحادث أثناء تواجدها داخل إحدى سيارات «البيتش باجي»، لتصوير أحد البرامج الكوميدية ضمن فعاليات مهرجان الجونة.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم»، من مصادرها الخاصة، أن الفنانة بشرى ستخرج من المستشفى بعد خضوعها لعدة فحوصات وإشاعات للتأكد والاطمئنان على صحتها.

جاء الحادث خلال تصويرها مشهد كوميدي مع نجم السوشيال ميديا مكاوي والذي قام بتمثيل مشهد سرقة الهاتف المحمول من بشرى، وبعدها تستقل بشرى سيارة مكاوي «البيتش باجي» لتنقلب بها.

وتألقت الفنانة بشرى، على «الريد كاربت» في مهرجان الجونة السينمائي، منها ما كانت بإطلالة فرعونية، حيث ارتدت فستانًا طويلاً باللون الأبيض تتوسطه تطريزات ذهبية على منطقة الوسط، واعتمدت وضع مكياج قوي، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها انسيابية فتركته منسدلًا على ظهرها.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.