الزمالك ينتقد تعنت الجبلاية بشأن شيكابالا ويتحفظ على أسعار تذاكر المباريات

حسين السمري
حسين السمري

أكد الدكتور حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك أنه مندهش من عدم موافقة اتحاد الكرة على قرار مركز التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن محمود شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

وأضاف السمري في تصريحات تليفزيونية  "متعجب من عدم موافقة اتحاد الكرة لقرار مركز التسوية والتحكيم بشأن شيكابالا، رغم أنه معترف به من المحكمة الرياضية الدولية وهو درجة من درجات التقاضي، وإن لم يتم تنفيذ القرار سنلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية".

وقال المدير التنفيذي :" ما المشكلة في تصحيح الخطأ ولماذا يوجد هذا التحدي وإثارة الرأي العام؟ طالما كانت هناك مواقف سابقة تم تغيير القرارات فيها، وهي ليست بالمزاج، الأمور أصبحت صعبة، هناك مكابرة وخلق للاحتقان".

وأضاف السمري أن مباراة الزمالك وتوسكر الكيني سيحضرها 25 فردًا فقط، والاتحاد الإفريقي هو من سمح بذلك، وليس للاتحاد المصري أي دخل في ذلك 
وأشار إلى أنه تحدث مع مسؤولي شركة تذكرتي عن سبب تسعير سعر التذكرة بمبلغ 100 جنيه، وأخطرهم بأن المباريات متفاوتة على حسب قوتها.

وأضاف قائلا :"مباراة الزمالك والأهلي تختلف عن أي مباراة أخرى من حيث الإقبال، وتم الاتفاق معهم أيضًا على أن سعر التذكرة سيتفاوت من مباراة لأخرى، وسيكون هناك 3 أو 4 أسعار للتذاكر".