جامعة السادات تنظم ماراثون للدراجات بالتعاون مع وزارة الشباب 31 أكتوبر

الدكتور شريف محمد علي خلال حديثه لبوابة أخبار اليوم
الدكتور شريف محمد علي خلال حديثه لبوابة أخبار اليوم

أعلن د. شريف محمد على نائب رئيس جامعة مدينة السادات عن تنظيم الجامعه لماراثون للدراجات يوم ٣١ أكتوبر الجارى وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة يشارك فيه قيادات الجامعه والطلاب وذلك دعما لممارسة الأنشطه الرياضيه بين كافة أطياف المجتمع وايجاد بيئه صحيه سليمه تساهم فى زيادة الانتاج والاقبال على الاداء الايجابى داخل اروقة الجامعه وكلياتها المختلفه

وقال د. شريف محمد فى تصريحات خاصه ل« بوابة اخباراليوم» ان جامعة مدينة السادات هى جامعة الأمل والمستقبل من خلال التوسعات الكبيره التى تشهدها الجامعه ومنشأتها العلميه المختلفه لافتا إلى أن هناك ٥٠٠ فدان تمثل التوسعات المستقبليه لمنشات الجامعه والتى تشمل حتى الان ٩ كليات تشهد انتظام الدراسه بها على قدم وساق.

وأضاف نائب رئيس جامعة مدينة السادات انه مزمع فى المستقبل القريب احداث نقله نوعيه فارقه في انشاء العديد من الكليات التى تهدف الى تقديم خريجيين على اعلى مستوى تقنى وعلمى حيث نستهدف قريبا انشاء كليه للطب البشرى ومايتبعها بطبيعة الحال من تدشين اول مستشفى جامعى كبير وبامكانيات هائله لاداء خدمه طبيه على اعلى مستوى تليق باسم ومكانة جامعة مدينة السادات وتقوم على خدمة تلك المنطقه ذات الاهميه القصوى

واشار د. شريف على الى ان النيه تتجه ايضا لانشاء كليات للاداب والعلوم والهندسه وغير ذلك من الصروح العلميه التى تتماشى مع طبيعة مجتمع المدينه الصناعى والصحراوى ولدينا من الامكانيات والجاهزيه مايؤهلنا للقيام بذلك قريبا .

وكشف نائب رئيس جامعة مدينة السادات عن التوسع فى التعليم الرقمى والالكترونى فلدينا الان كليه للحاسبات والذكاء الاصطناعى وتم خلال جائحة كورونا استثمار امكانيات ومهارات الجميع فى تدشين المنصات الاليكترونيه والتى كان لها افضل الاثر فى احداث قفزه نوعيه كبيره فى مجال تطبيق التعليم الهجين. 
 

اقرأ أيضا:  رفع كفاءة وتطوير طريق الشيراتون بالغردقة