الفحوصات المبدئية تطمئن أسرة الخطيب على حالته الصحية

الخطيب
الخطيب


يخضع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لفحوصات طبية جديدة اليوم في المستشفى يتحدد على ضوء نتيجتها عودته لممارسة نشاطه الطبيعي بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها أمس ونقل على إثرها للمستشفى. 


وأثبتت الفحوصات العامة التي أجراها الخطيب على وظائف الجسم المختلفة عدم معاناته من أي ازمات صحية أخرى بخلاف عينه اليمنى التي دخل بسببها المستشفى حيث ارتفع ضغط العين بصورة كبيرة أثرت على اتزان الخطيب وأثرت على الرؤية. 


وتعرض الخطيب لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء أمس الأربعاء، ونقله لإحدى المستشفيات الكبرى.
وطمأن الأطباء مبدئيا أسرة الخطيب وأنه سيخرج بصورة طبيعية ولكن سيحتاج لبعض الراحة فقط.


وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، قرر منح حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، «قلادة الأهلي الذهبية» تقديرًا لحجم عطائه الكبير على مدى ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة النادي في المناصب المختلفة؛ لاعبًا، ومديرًا للكرة، ومشرفًا على الفريق الأول لكرة القدم، وعضوًا بمجلس الإدارة وأمينًا للصندوق ووكيلًا للنادي، ونائبًا للرئيس، ثم رئيسًا للنادي في الفترة من 2002 حتى 2014 .

كما منح مجلس الإدارة الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد «قلادة الأهلي الذهبية» أيضًا؛ تقديرًا لعطائه الكبير للنادي الأهلي؛ لاعبًا ومدربًا للفريق الأول لكرة اليد، وما قدمه للرياضة المصرية والعالمية في العديد من المناصب المحلية والقارية، سواء رئيسًا للاتحاد المصري لكرة اليد، ثم أمينًا عامًّا للجنة الأولمبية المصرية، حتى تولى رئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد منذ عام 2000 ولمدة 6 دورات متتالية مستمرة حتى الآن.