«عيني مش شايف بيها كويس».. الخطيب يكشف حقيقة حالته الصحية

 الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي
الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي

كشف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن  حقيقة حالته الصحية، وذلك في تصريحات له قبل إعلان الموقع الرسمي للنادي الأحمر عن تعرضه لوعكة صحية طارئه، ونقله على إثرها لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

 

وقال الخطيب، خلال حديثه بالحفل الذي أقامه مجلس إدارة الأهلي لتكريم الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد: «عايز الناس تعذرني ..عندي مشكلة شوية في عيني اليمين مش شايف بيها كويس، عشان كده جايب حد يساعدني، والدكتور حازم ياسين بشكره جدا؛ لأنه فضى نفسه ليا يوم كامل من أجل معرفة طبيعة مرضي تحديدا، انا بشكره جدا».

 

وأعلن النادي الأهلي، تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي لوعكة صحية طارئة، مشيرا إلى أن تلك الوعكة أصيب بها عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء اليوم لتكريم كلًا من الكابتن حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد

اقرأ أيضاتامر أمين عن محمود الخطيب: الأسطورة الحية الباقية للنادي الأهلي |فيديو

 

وأكد النادي في بيان له، أنه تم نقل الكابتن محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم.

 

وكان محمود الخطيب تعرض لإرهاق شديد بسبب الحفلات التي أقيمت خلال الأيام الماضية وكذلك المؤتمر الخاص بمجلس الإدارة قبل الإعلان عن الترشح بشكل رسمي في انتخابات القلعة الحمراء، حيث من المقرر أن يقدم الخطيب أوراق ترشحه لفترة رئاسية جديدة للقلعة الحمراء اليوم فيما لم يستقر بشكل رسمي على الأسماء التي ستتواجد معه في المجلس الجديد، خاصة وأنه حتى الأن لم يتقدم ولم يعلن أي شخصية النزول أمام الخطيب ويبدو إنه سيحسم الانتخابات عن طريق التزكية خاصة وأنه لم يعلن أي شخص حتى الأن نزول الانتخابات أمام "بيبو".

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل مرض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "كل التمنيات القلبية للكابتن محمود الخطيب بالشفاء العاجل، كان يشكو من آلام في عينه، ويبدو أنها تطورت بعد حفل تكريم حسن حمدي وحسن مصطفى، كل التمنيات بالشفاء العاجل للنجم الخلوق محمود الخطيب".

 

وأكد شوبير: "الكابتن الخطيب تحت الرعاية الصحية بأحد المستشفيات ويجرى غدا بعض الاشعات والتحاليل للاطمئنان علي حالة عينه كل التمنيات بالشفاء العاجل".

 

وفى هذا السياق فتعد هذه المرة هي الثانية التى  يتعرض لها الخطيب لوعكة صحية خلال فترة رئاسته لمجلس إدارة النادي الأهلي عقب توليه المسئولية عام 2017، حيث كانت المرة الأولى 2018، ودخل الخطيب، المستشفى صباح الخميس الموافق 4 يناير 2018، نتيجة آلام حادة في الظهر أثرت في قدرته على الحركة بشكل طبيعي خاصةً في القدم اليمنى.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي